“ترتيب اسمه أهم ما يشغله”.. منتج يكشف سراً عن خالد النبوي

قبل سنوات خرج المنتج المصري جمال العدل بتصريح غريب حول التعاون مع الفنان المصري خالد النبوي، حيث أكد وقتها أنه لن يعمل مرة أخرى مع النبوي ليعود المنتج المصري ويتحدث عن تلك الأزمة في لقاء تلفزيوني، حيث أكد على أنه لم يندم على هذا التصريح مطلقا، لأن هذا الشعور هو ما سيطر عليه وقت تلك الأزمة.

وتعاون العدل مع النبوي في مسلسل “واحة الغروب” الذي شاركت في بطولته منة شلبي، لكن ما حدث بعد ذلك حينما أصيب الثنائي بفيروس كورونا، ساهم في الصلح بينهما، بداعي الاطمئنان على بعضهما البعض.

جمال العدل أكد على كونه فوجئ بما فعله النبوي وقت تصوير المسلسل، وإصراره على كتابة اسمه قبل أي ممثل آخر، ليكتشف بعدها أن هذا الموقف تكرر من قبل خالد النبوي في أكثر من مسلسل وفيلم.

وأشار إلى أن الفنان المصري رفض المشاركة في فيلم “ولاد رزق” بسبب خلاف على ترتيب الأسماء، خاصة أنه يرى ضرورة كتابة اسمه قبل أي ممثل آخر.

وأوضح جمال العدل أنه وقت تصوير مسلسل “واحة الغروب”، كان يعتقد أن ضخامة العمل ستكون أهم من أي أمر آخر، في ظل إجرائهم ديكور تكلفته 16 مليون جنيه مصري، وهو رقم ضخم.

كما أن المسلسل قصة للكاتب بهاء طاهر، ويعود إلى زمن بعيد، وهناك تصوير في أماكن متفرقة، لكنه فوجئ أن أهم ما يشغل خالد النبوي هو كتابة اسمه قبل منة شلبي الأمر الذي أغضب جمال العدل وقتها بشدة، لكن الصلح وقع بين الثنائي، وحتى الآن لم يعمل معه مجددا، لكنه لم يستبعد أن يتعاونا في عمل جديد.

العربية نت

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.