نقيب المحامين يلتقي نظيره السوداني لمناقشة الوضع الراهن في السودان

التقى عبدالحليم علام، نقيب محامي مصر ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، عثمان محمد الشريف، نقيب محامي السودان، وعدد من أعضاء مجلس نقابة محامي السودان.

وقال نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، أن اللقاء جاء القاء لمناقشة الوضع الراهن في السودان.

يذكر أن نقيب المحامين، أكد أن النقابة بما فيها من قامات قانونية وقوى بشرية، ستظل حاضنة لكل القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وقد أعلنت نقابة المحامين المصرية، برئاسة عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، عن ترحيبها بالقرار الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة، الذي حصل على تأييد 120 عضوًا من دول العالم، والمقدم من المجموعة العربية بالأمم المتحدة، والذي دعا إلى هدنة إنسانية فورية دائمة ومستدامة، تفضي إلى وقف الأعمال العدائية التي تجري في قطاع غزة المحتل، وتوفير السلع والخدمات الأساسية للمدنيين في شتى أنحاء غزة فورًا وبدون عوائق.

وتناشد نقابة المحامين المصرية، المجتمع الدولي بسرعة الضغط على الكيان الصهيوني المحتل لتنفيذ هذا القرار، ووقف أعمال القصف والتدمير، وفتح المعابر لتقديم المساعدات بلا قيد ولا شرط، لتجنب تفاقم أوضاع كارثية يعاني منها حاليًا المدنيون والأبرياء بالأراضي الفلسطنية في غزة.

وتعلن نقابة المحامين المصرية، عن استمرار تقديم الدعم والمساندة لشعب فلسطين بكافة السبل حتى تنتهي معاناة هؤلاء الأبرياء، وعودة الخدمة العلاجية حتي تنقشع الغمة ويزول هذا العدوان الغاشم.

أخبار اليوم المصرية

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.