ماني: كأس إفريقيا أفضل بطولاتي

توقع ساديو ماني لاعب منتخب السنغال منافسة صعبة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة في ساحل العاج، قائلا إنها ستكون واحدة من أقوى النسخ مع سعي فريقه للاحتفاظ باللقب الذي يحمله منذ النسخة الماضية في الكاميرون.

وتستضيف ساحل العاج النسخة 34 من البطولة في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير شباط بعدما كان من المفترض إقامتها في يونيو 2023 لكنها تأجلت ستة أشهر بسبب المخاوف من الطقس في غرب إفريقيا في هذا التوقيت.

ويلعب منتخب السنغال حامل لقب البطولة في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الكاميرون وغينيا وغامبيا.

وأبلغ ماني موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف): نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لكننا سنكون في ساحل العاج لبذل قصارى جهدنا، ومحاولة اجتياز جميع الأدوار. نتوقع منافسة صعبة. ستكون هذه النسخة من أقوى النسخ لأن جميع المنتخبات الكبرى موجودة، وكل فريق لديه هدفه لكننا سنرى ما سيحدث.

وبسؤاله عما قد يعنيه التتويج باللقب للمرة الثانية، أجاب ماني: سيكون إنجازا خاصا حيث يظل لقب كأس أمم إفريقيا أحد أفضل الألقاب التي فزت بها في مسيرتي الكروية.

وأضاف ماني: كان التتويج بكأس الأمم أفضل لقب فزت به في حياتي، وسيكون القيام بذلك مرة أخرى إنجازا مميزا وكبيرا. لقد كان حلما أن ألعب في هذه المسابقة منذ أن كنت طفلا. سنبذل قصارى جهدنا، الفوز باللقب سيكون له تأثير كبير على كرة القدم لدينا، لأننا فزنا بجميع الألقاب في الفئات الأخرى، وهو أمر رائع للبلاد.

العربية

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.