الكشف عن سبب وفاة الفنانة نون العنكبوتة الحقيقي وتفاصيل جديدة حول الساعات الاخيرة

تحصلت صحيفة «نبض السودان» على معلومات جديدة حول اسباب وفاة الفنانة الشابة نون حسن الشهيرة بـ«العنكبوتة» باديس ابابا.

ونفى الشاب «بكري بحر دار» في حديث لـ«نبض السودان» الانباء المتداولة حول اسباب وفاة الفنانة الشابة نون حسن المعروفة بـ«العنكبوته» ، بوفاتها اثر تلقيها جرعة زائدة للمخدر أثناء عملية تجميل او اصابتها بالفشل الكلوي.

وقال الشاب السوداني «بكري بحر دار» الذي يمتلك سلسلة مطاعم وكافيهات بالخرطوم ، مقيم الان بدولة اثيوبيا وينشط في مساعدة السودانيين القادمين من السودان لأسباب الحرب ، حيث قال: «بكري» في يوم وفاة نون العنكبوتة تلقى اتصالا من الممثلة ميرفد زوجة عوض شكسبير التي كانت تقيم معها المرحومة نون في ذات الفندق باديس ابابا.

واضاف بكري قمنا بنقل «نون» الى مستشفى «امين هوسبيتل» باديس ابابا للكشف عن اسباب وعكتها الصحية المفاجئة ، ولكن تم تحويلها الى مشفى اخر لتأخر وضعها الصحي وتم نقلها بالاسعاف الى مستشفى «اسيو طبيب» خلف سوق ماركاتو باديس ابابا ، وتم ادخالها على الفور الى غرفة العناية المكثفة حتى استقرت حالتها في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا فجر الأربعاء 21 ديسمبر 2023، وزاد الشاب السوداني «بكري» ، وبعد الاطمئنان عليها قاموا بتركها في المشفى ليعودوا صباحا، وأشار انه فور وصوله الى منزله ، تلقى اتصالا من ادارة المستشفى تفيد بوفاة المريضة نون حسن «العنكبوتة» ،في تمام الساعة الخامسة صباحا.

واكد الشاب بكري في حديثه لـ نبض السودان ان اسباب الوفاة بحسب التقرير الطبي الصادر من المشفى هو ارتفاع في السكري ، «كومة سكري» مفاجئة ، بسببها تعطل جميع الأعضاء واجهزة القلب ،والدورة الدموبة حسب تقرير الطبيب ، حيث كانت المتوفيه تعاني من داء السكري.

واضاف : بعدها تم الاتصال بالسفارة السودانية باديس ابابا والامين العام للجالية السودانية، الاستاذ عبدالله الذي يمتلك المطعم السوداني باديس ابابا ، للمساعدة في تكملة مراسم واجراءات الدفن ، وذلك لصعوبة نقلها الى السودان نسبة للاوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد .

وقال الشاب بكري ان «نون» كانت قادمة من المملكة العربية السعودية لتكملة اجراءات زيارة عائلية من زوجها بالمملكة حيث كان مقرر لها في اليوم 29/ ديسمبر/2023 موعدا لمقابلة السفارة السعودية باديس ابابا لاجراء البصمة ويوافق اليوم قبل تاريخ وفاتها باسبوع .

وتوفيت نون «العنكبوتة» باديس ابابا في يوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر من العام المنصرم ، حيث صدم معجبوها ومحبوها بنبأ وفاتها المفاجئ.

ويذكر ان الفنانة نون حسن العنكبوتة اشتهرت بإحيائها للحفلات الجماهيرية وأغانيها ذات الأساليب المتنوعة وتعاوناتها الفنية الناجحة، وهي ذات قاعدة جماهيرية كبيرة وسط محبي “فن الزنق” والغناء الشعبي السوداني.

وكانت نون حسن قد أحيت العديد من الحفلات خلال وجودها بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا مؤخرا وكانت في كامل عافيتها وذلك عقب مغادرتها المملكة العربية السعودية ، حيث كانت محطتها الأولى بعد اندلاع حرب السودان هي جمهورية مصر العربية وغادرت بعدها الى المملكة العربية السعودية وتوفيت باديس ابابا.

نبض السودان

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.