المدير العام لقوات الشرطة يخاطب القوات بمناسبة الذكرى (68) للاستقلال

أكد الفريق شرطة (حقوقي) خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة جاهزية قوات الشرطة للاضطلاع بدورها كاملا في تقديم خدماتها للمواطنين باعتبارها فصيلا أساسيا في الدولة تقوم بواجباتها القانونية في كل موقع من المواقع التي لم يدنسها التمرد ، مشيرا الى أن قوات الشرطة ظلت تعمل بتناغم وتجانس مؤكدا أن من يعملون مع التمرد لا يمثلون قوات الشرطة التي ظلت تقوم بأدوار كبيرة في حفظ الأمن والاستقرار بالولايات الآمنة وتقديم خدماتها المتكاملة للمواطنين.

 جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بمركز تدريب البلك بمدينة بورتسودان منسوبي قوات الشرطة بولاية البحر الأحمر بمناسبة ذكرى استقلال السودان المجيد رقم (68) بحضور أعضاء هيئتي الإدارة والقيادة ، مبينا أن ميزانية قوات الشرطة مخصصة لدفع الضرر عن البلاد ورد الاعتداء الغاشم الذي يستهدف مقدرات الدولة ويؤثر على الوطن والمواطن .

وجدد المدير العام لقوات الشرطة أهمية تضافر كل الجهود للقيام بالمهام و الواجبات كاملة ، مبينا أن قوات الشرطة وبما تمتلكه من خبرات و قوة إرادة وعزيمة استطاعت استعادة جميع آلياتها ومقوماتها خاصة العنصر البشري الذي هو أساس العملية الأمنية بجانب الإحاطة بكل قوات الشرطة وتوظيفهم لمصلحة البلاد ، مضيفا أن قيادة الشرطة تعي دورها تماما في توفير كافة معينات العمل وتهيئة بيئة العمل من خلال محاور أساسية معروفة تسهم في تحقيق أمن واستقرار المواطن ، مشيرا إلى أن الحرب الدائرة الآن من قبل المليشيا المتمردة ظلت تستهدف المواطن واستقراره وأمنه ، وأن قوات الشرطة تعمل كمنظومة للدفاع عن الوطن ودحر التمرد باعتبار أن (الدفاع عن الوطن مسؤولية كل فرد) بالمال و الأفكار.

وأكد أن قوات الشرطة ستظل تعمل في خندق واحد مع القوات المسلحة مما يتطلب ضرورة وقوف قطاعات الشعب المختلفة في وجه المتمردين بالنفس والمال والعتاد.

اللواء شرطة (حقوقي) د. نصر الدين محمد فضل المولى مدير شرطة ولاية البحر الأحمر أشار إلى  استقرار الأحوال الأمنية والجنائية بالولاية من خلال إنفاذ الخطط التأمينية بفضل التنسيق والتعاون بين شرطة الولاية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالولاية بجانب أداء منسوبي إدارات شرطة الولاية التي تعمل بتناغم وتجانس ، مضيفا أن الخطط الموضوعة تعمل على تغطية كافة محليات الولاية بعد أن ساهمت رئاسة قوات الشرطة في تأهيل و إعداد القوة وجعلها في جاهزية تامة.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن والي ولاية البحر الأحمر المكلف وأعضاء لجنة أمن الولاية استقبلوا صباح اليوم أمام مبنى امانة الحكومة حشد قوات الشرطة الذي يمثل إدارات قوات الشرطة المختلفة والذي يأتي دعما للأمن والأمان لمواطني الولاية.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.