جولة سونا بالاسواق تكشف استقرار الأوضاع بالقضارف

كشفت جولة وكالة السودان للانباء باسواق مدينة القضارف هدوء الأوضاع واستقرارها وان الحياة تسير بطبيعتها على نطاق ولاية القضارف وتتم كافة المعاملات التجارية باسواق المحاصيل وأسواق المواشى لصادر الحيوان بجانب اسواق الخضر والفواكهة واللحوم والبوتيكات وتوفر السلع الاستهلاكية بصورة مرضية .

  وتشير (سونا) إلى أن لاحديث يعلو فى المدينة غير الوقوف خلف القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخرى واستعداد اهل القضارف لدحر كل من تسول له نفسه  الوصول إلى القضارف .

  وأشار المواطن عبدالله محمد على إلى أن القضارف أمنة ومستقرة من حدودها الغربية مع ولاية الجزيرة إلى حدودها الشرقية مع الجارة إثيوبيا وكذلك من الناحية الشمالية بسهل البطانة  والجنوبية مع ولايات الجوار مشيرا الى إرتفاع الحس الامنى بكافة المحليات والاحياء والقرى والفرقان من خلال إقامة الارتكازات الأمنية .

    وقلل المواطن احمد النور من الشائعات التى ظلت تطلق من قبل المتربصين والمخذلين فى وسائل التواصل الاجتماعى داعيا اهل القضارف لضرورة تفويت الفرصة على المرجفين الذين يريدون زعزعة استقرار القضارف وعدم الالتفات للشائعات .

    ودعا المواطن عبدالعظيم احمد على حكومة الولاية والاجهزة العدلية لضرورة محاسبة ومحاكمة كافة الذين يروجون وينشرون الشائعات والأخبار غير الصحيحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأكد أن القضارف محمية ومحروسة وآمنة ومستقرة .

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.