الخرطوم: العمل بفئات رسوم ترخيص المركبات للعام الماضي دون زيادة

عقد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة إجتماعاً مشتركاً اليوم مع قيادة شرطة ولاية الخرطوم برئاسة مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم المكلف اللواء شرطة دفع الله طه ومدير مرور ولاية الخرطوم اللواء شرطة أحمد علي الخليفة وهيئة الطرق والجسور برئاسة مديرها العام مهندس مختار عمر صابر.
وتناول الاجتماع بالبحث التنسيق المشترك بين هيئة الطرق والجسور وشرطة مرور من أجل خدمة المواطن في كافة الخدمات ومساعدة المواطنين قي تقنين أوضاع مركباتهم في ظل ظروف الحرب وتواجد المواطنين في مواقع مختلفة مما حدا بالولاية فتح مكاتب في خمس ولايات.
وأمن اللقاء على أهمية إعادة تأهيل مكاتب الترخيص لتقدم خدمة متكاملة تراعي فيها سهولة الإجراءات والتخفيف على المواطن الذي ضاعفت الحرب من معآناته.
وأوضح مدير مرور كرري اللواء شرطه احمد علي الخليفه بأنه تم تزويد كل النوافذ عبر المكاتب بالاجهزة والمعينات المطلوبه حتى تقوم بدورها كاملا في معاملات الجمهور وذلك وفق تنسيق كامل مع أجهزة الولاية ذات الصلة مع العمل على إعادة تأهيل المكاتب .

كما شرحت إدارة المرور مَساعيها لتطوير الاداء التشغيلي والتقني ورفع كفاءة الكادر العامل مؤكدين حرصهم على تطوير الموارد المالية واستخدامها لتأهيل وتحسين الطرق والارتقاء بأنظمة المرور .
وأمن اللقاء على استمرار فئات رسوم ترخيص العام الماضي ٢٠٢٣م والعمل بها للعام الحالي ٢٠٢٤م مراعآة لظروف المواطنين في الحرب.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.