من بينهم أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبدالعزيز.. نجوم الفن بصحبة تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن صورة له بصحبة نجوم الفن، بعد حضورهم حفل joy awards.

وعبر حسابه على موقع الفيسبوك نشر المستشار تركي آل الشيخ صورة له بصحبة نجوم الفن، ومن بينهم، «كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وآسر ياسين، ومحمد ورامي إمام، ومنى زكي».

وضمت الصورة كذلك: «شيكو والسيناريست صلاح الجهيني والمنتج حمادة إسماعيل وأحمد عز ومنة شلبي وأحمد حلمي».

وكان نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، فيديو للنجم العالمي أنتوني هوبكنز، وذلك عبر صفحته على موقع انستجرام.

وكان علق المستشار تركي آل الشيخ على الفيديو قائلًا: «يا لها من ليلة لا تُنسى معك يا سيدي، ومن دواعي سروري الاستماع إلى عزفك على البيانو الذي كان مملوكًا سابقًا لعازف البيانو الأعظم فلاديمير هورويتز».

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن عن منح الإقامة الذهبية للمتعاونين مع هيئة الترفيه وموسم الرياض، وأكد في منشور له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ أيام: «سنمنح الإقامة الذهبية لـ300 شخص دفعة أولى، ما بين متعاونين عملوا في الفترة السابقة ومتعاونين في الفترة الحالية من كفاءات أو مستثمرين، ومن لديه الرغبة ويمكن أن يفيدنا أو القطاعات المكملة لنا يمكنه أن يتواصل مع هيئة الترفيه».

المصري اليوم

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.