ملكة جمال العرب.. التونسية خلود القاسمي في مرمى السخرية

أثارت ملكة جمال العرب التونسية خلود القاسمي موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان أطلت به، ولم يرق لكثير من المتابعين.

واعتبر عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل أن خلود القاسمي “لا تحمل أي معايير للجمال”، وراحوا يتساءلون عن معايير اختيارها ملكة جمال تونس.

فاليري أبوشقرا.. ملكة جمال لبنان تحير متابعيها بـ«المولود الثالث» (صورة)
وشكك بعض المستخدمين في نزاهة لجنة التحكيم، وقال أحدهم عبر “فيسبوك”: “ربما دفعت رشوة للفوز”، فيما دافع عنها آخرون، مطالبين بمراعاة شعورها وعدم التنمر.

ملكة جمال العرب 2024 خلود القاسمي

وجاء الرد سريعًا من خلود القاسمي، وقالت لوسائل إعلام محلية إنها لم تتوقع هذا الهجوم وتلك الانتقادات، معتبرة أن بعض منتقديها خرجوا عن الذوق في انتقادها.

وقالت ملكة جمال العرب- تونس 2024: “المسابقة جرت في أجواء من الشفافية، ووقع الاختيار عليّ بناء على المواصفات العالمية للجمال، والصورة المتداولة لي التقطها مصور غير محترف”.

ملكة جمال العرب 2024 خلود القاسمي

وأضافت: “لجنة التنظيم ألزمتني بارتداء فستان لم يكن جميلًا، وظروف الإضاءة في الصورة لم تكن جيدة، كل هذه الظروف أنتجت تلك الصورة، وتعرضت لموجة تنمر واسعة، لم تراع نفسيتي ومستقبلي”.

أما رئيسة مجلس إدارة مؤسسات ملكات الجمال بالعالم العربي، حنان نصر، فقالت لإذاعة “موزاييك” إنّ لجنة التحكيم راعت معايير الجمال العالمية: “الثقافة العامّة والتعليم والعمل الاجتماعي والأخلاق والجمال”.

ملكة جمال العرب 2024 خلود القاسمي

وأضافت أن الفائزة خلود القاسمي، البالغة 28 عاما، خريجة المعهد العالي للتكنولوجيا الطبّية، وهي عارضة ومصممة أزياء، وخبيرة في الموضة، وتقدم نصائحها في هذا المجال عبر وسائل إعلام محلية.

لمشاهدة الصورة اضغط هنا

العين الاخبارية

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.