جامعة النيلين تدشن خدمة استخراج الشهادات

دشنت جامعة النيلين الخميس خدمة استخراج الشهادات العادية لبرامج البكالريوس ، وتمّ فتح التقديم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة .
وبذلت إدارة الجامعة وكلياتها وأمانة الشؤون العلمية ومركز تقانة المعلومات بالجامعة جهودا متواصلة طوال الأشهر التي تلت اندلاع الحرب من أجل الوصول إلى سجلات الطلاب وإسترجاع بياناتهم وتمكين الخريجين من استخراج شهاداتهم الدراسية .
وقال مدير الجامعة البروفيسور / الهادي آدم محمد ابراهيم ” إنّ المساعي جاريّة من إدارة الجامعة ومركز المعلومات والشؤون العلمية لإكمال توفير كل الخدمات للخريجين والطلاب بما في ذلك طلاب الدراسات العليا ، واضاف ان الفرق التقنية والإدارية تعكف طوال الأربع وعشرين ساعة من داخل وخارج السودان للمعالجة وتجاوز العقبات التقنية المختلفة التي تظهر من خلال الممارسة العملية أولا بأول.
من ناحية أخرى أشار المدير الجامعة أيضا الى خطط ومساعي الجامعة الحثيثة لتمكين جميع طلاب الفرق النهائية في الكليات الطبية والتطبيقية والإنسانية من إنهاء دراستهم ونيل إجازاتهم العلمية ، كاشفا في ذات الوقت عن مجهودات أخرى للجامعة في إتجاه مواصلة تلقي المحاضرات واكمال الفصول الدراسية للفرق الدنيا إلكترونيا ، وعقد الإمتحانات بمراكز خارج وداخل السودان .

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليق واحد

  1. يا سلام يا جامعتي المحترمة دا انجاز عظيم كتر خيركم ما قصرتوا أبدا ، الله يقويكم ويكلل مساعيكم دوما بالنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.