حكومة القضارف تبدأ يوم غدٍ فى صرف مرتب يناير

صادق والى القضارف محمد عبدالرحمن محجوب اليوم على صرف مرتب يناير للعام ٢٠٢٤م اعتبارا من يوم غدٍ الأحد وأكد الوالى متابعة متاخرات مرتبات العاملين مع الحكومة الاتحادية كما وجه بصرف راتب شهرين للمعاشيين.

واكدت الاستاذة نجاة احمد محمد مديرعام وزارة المالية والقوى العاملة اكتمال كافة الترتيبات للبدء فى صرف مرتب يناير للعاملين والتى ستأتى تباعا يوم غد الأحد مشيرة الى ان هذه الخطوة تأتى استشعارا من حكومة الولاية لتخفيف أعباء المعيشة ومعاش الناس. واكدت تعهدها بصرف مرتبات العاملين بالولاية العام ٢٠٢٤م شهر بشهر وكشفت عن جدولة متأخرات المعاشيين ٢٠٢٣م على ثلاثة أقساط هذا بجانب الالتزام بصرف راتب شهرين للمعاشيين وقالت ان صرف المرتبات من الايرادات الذاتية والتى اتت خصما على الكثير من الخدمات الأساسية بالولاية مناشدة الحكومة الاتحادية للايفاء بالتحويلات الولائية فى مواعيدها لاستكمال الالتزامات فى المشروعات الاخرى .
واكد مدير عام المالية بالولاية الاستمرار بالصرف على الشق الامنى باعتباره من أولويات الولاية والمجهود الحربى بجانب الصرف على الصحة خاصة بعد النزوح الكبير للولاية من الولايات المجاورة ولاسيما تقديم العلاج للمرضى فى مستشفى الكلى والاورام مجانا خصما على موارد الولاية .

وقالت ان الحرب تسبب فى فقد العديد من الايرادات بالولاية معربة عن امنياتها بأن  ينعم السودان بالامن والاستقرار

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.