ميسي يرد على صيحات جماهير النصر بصورة مثيرة

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي على صيحات الاستهجان التي تعرض لها من جماهير نادي النصر، خلال مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض أول أمس.

وشارك ميسي في جزء بسيط من اللقاء، الذي انتهى بفوز النصر بنتيجة 6-0 حيث تعرض النجم الأرجنتيني لصيحات الاستهجان كونه المنافس التاريخي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر.

وعلى الفور قرر النجم الأرجنتيني وضع صورته الرئيسية في حسابه الرسمي في موقع ” الإنستجرام” وهو يحمل لقب كأس العالم ردًا منه على صيحات الاستهجان بأنه الأفضل في التاريخ وأنه تفوق على رونالدو حيث لم ينجح الأخير في الفوز بكأس العالم حتى الآن مع المنتخب البرتغالي.

d2915ddf a95c 4479 bab8 8592bf203cfd.jpg

ويرى الكثير من محبي كرة القدم أن ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ويتفوق على كريستيانو رونالدو بفضل التتويج بكأس العالم في قطر، حيث إن نجم إنتر ميامي حقق كل البطولات الممكنة في لعبة كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخب، عكس رونالدو الذي حقق كل شيء ماعدا التتويج بكأس العالم.

وكان النجم الأرجنتيني نجح في التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ راقصي التانجو بعد الفوز على المنتخب الفرنسي يوم 18 ديسمبر 2022 في نهائي مونديال قطر 2022.

المواطن

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.