إصابة صلاح “الغامضة” تثير الشكوك.. وكلوب يبحث عن “معجزة”

لم يستطع المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول تأكيد مشاركة محمد صلاح هداف ونجم الفريق في مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما غاب عن آخر مباراتين بسبب الإصابة.
وتعرض صلاح إلى إصابة في مباراة مصر وغانا بكأس أمم إفريقيا الأخيرة شهر يناير الماضي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده الذي انتهى مشواره في ثمن النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام غينيا الإستوائية، بينما غاب اللاعب المصري عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.
وقال كلوب بشأن هداف فريقه يوم الثلاثاء عبر مؤتمر صحفي: لا يمكن لي تأكيد مشاركة صلاح وزميله داروين نونيز في مباراة ساوثهامبتون، سنرى ما يمكنهما فعله اليوم قبل اتخاذ أي قرار.
وعاد صلاح إلى الملاعب بعد غيابه ليدخل بدلاً عن زميله ديوغو جوتا في مباراة برنتفورد الدورية في وقت سابق من الشهر الجاري، وصنع هدفاً بالإضافة إلى تسجيل آخر في فوز فريقه العريض 4-1، لكنه غاب بعدها بسبب إصابة لم يتم تسميتها.
وأعلن يورغن كلوب عشية مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي تعرض صلاح إلى إصابة بعد مباراة برنتفورد وأنه سيخضع لـ”التقييم اليومي” قبل عودته، لكن النجم المصري غاب عن تلك المباراة وشاهد نهائي كأس الرابطة الإنجليزي أمام تشيلسي من المدرجات.
وأشارت عدة أنباء مختلفة إلى أن صلاح تعرض إلى انتكاسة في موضع إصابته السابقة بعدما عاد قبل التعافي بشكل كامل، بينما لم يعط كلوب أي معلومات عن طبيعة إصابة قائد مصر في مؤتمراته الصحفية السابقة.
وقال المدرب الألماني يوم الثلاثاء عن فريقه الذي ضربته الإصابات: نحن بحاجة إلى معجزات مع عدد من اللاعبين. لهذا لا أرغب في استبعادهم لفترة طويلة. لكن الأمر يتعلق بالعديد من اللاعبين.

العربية نت

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.