وهي بالسجن.. دنيا بطمة تطل في صور جديدة مع شقيقتها

نشرت عارضة الأزياء المغربية، ابتسام بطمة، صورا جديدة لها برفقة شقيقتها دنيا، التي تقضي فترة عقوبتها في السجن على خلفية القضية المعروفة إعلامياً بـ”حساب حمزة مون بيبي”.


وشاركت ابتسام، عبر حسابها الرسمي في منصة “إنستغرام”، مجموعة من الصور جمعتها بشقيقتها المطربة المثيرة للجدل، وكتبت فيها رسالة قائلة “أختي سندي وعشرة عمري وروح روحي قطعة من قلبي، نبع العطاء اللا محدود والحنان والحب والخير”.

كما أضافت في جلسة تصوير “هي إنسانة عظيمة وجودها في حياتي يكفيني عن كل شعور، اشتقت لك يا أختي يا رفيقة دربي الحياة في غيابك عن عيني لا معنى لها ولا طعم لها”.

كذلك نشرت صور أخرى من نفس جلسة التصوير مع دنيا بطمة وكتبت “الله يجمع شملنا يا رب ونشوفو ضحكتك”.

سجن دنيا بطمة
وكانت الشرطة المغربية ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث وصلت لسجن الوداية في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها في السجن، بعدما تم توقيفها، من قبل عناصر الشرطة القضائية، بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.

يأتي ذلك، بعدما رفضت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، الشهر الماضي، طلب النقض الخاص بالفنانة دنيا بطمة بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي”.

يذكر أن المحكمة الابتدائية في مراكش كانت قد أصدرت حكمًا بالحبس النافذ 8 أشهر بحق دنيا العام 2020، يليه الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

وبدأت قضية “حمزة مون بيبي” قبل سنوات قليلة، حينما أنشأ شخص مجهول الهوية حسابًا على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث “فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عامًا كاملًا.

العربية نت

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.