وزير التجارة والتموين يؤكد أن الدبة شريان الحياة للسودان

أكد وزير التجارة والتموين الإتحادي الفاتح عبدالله يوسف إن مدينة الدبة أصبحت شريان الحياة للسودان بعد التدفق الكبير في البضائع المتنوعة والحركة التجارية التي شهدتها مؤخرا.

وأكد خلال زيارته الميدانية لسوق مدينة الدبة وعدد من المصانع ومواقع الإنتاج أكد عمل وزارته على تسهيل كافة الإجراءات للتجار.
وأوضح وزير التجارة والتموين الإتحادي أن هناك نشاط تجاري كبير تشهده محلية الدبة ما جعلها شريان الحياة لإقليم دارفور وبقية أقاليم السودان مشيرا إلى أن ما تشهده مدينة الدبة من تطور ونهضة في مجال التجارة والصناعة يجعلها قبلة للكثير من المستثمرين الوطنيين والأجانب ومنوها الى إستمرارية تدفق السلع الإستراتيجية من وإلى إقليم دارفور وبقية ولايات البلاد.
من جهته أعلن أزهري المبارك محمد عبده صاحب عدد من المصانع والمواقع التجارية بمحلية الدبة عن جاهزيتهم لإستمرار تدفق السلع الإستراتيجية للمحلية وبقية أقاليم السودان مؤكدا العمل على إنشاء مصانع ومواقع تجارية وأسواق ومشيرا إلى أن زيارة وزير التجارة الإتحادي ووفده المرافق حققت الكثير من المكاسب وجدد أزهري تأكيده بالمضي قدما في نهضة وتطوير محلية الدبة.
وكان وزير التجارة والتموين الإتحادي عقد إجتماعا بالغرفة التجارية بمحلية الدبة بحضور رئيس الغرفة بالولاية أحمد المدثر محمد عجب الذي أكد في تصريحات صحفية إن الإجتماع ناقش جملة من الموضوعات والقضايا التي تهم التجارة والتجار مشيرا إلى أن الإجتماع تطرق لعدد من الملفات المهمة وأشار إلى أن زيارة وزير التجارة والتموين الإتحادي للولاية حققت أهدافا مباشرة.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.