التطور المتواصل للشباب من أسباب نجاح تاركو

“التطور المتواصل للشباب من أسباب نجاح تاركو”

أحمد خلف الله

في شركة تاركو للطيران فإن للشباب وجود مؤثر ومن هؤلاء “أحمد خلف الله” الذي وبعد مرور ست أعوام من ولوجه مجال الطيران فقد أثبت وجود وحضور وبات من الكوادر التي تعتمد عليها الشركة على الصعيد التجاري.

أحمد المولود في العام 1990 بمدينة شمبات يحمل بكالريوس تقنية معلومات من جامعه العلوم والتقانه بكالريوس، التحق بشركه تاركو للطيران في العام 2018 في وظيفة موظف حجز ومبيعات، وبعد أن أثبت انضباط وجدية وتطور إنتقل الي وظيفة مُشرف مكتب الحجز والمبيعات، وحالياً من الموظفين البارزين في الإدارة التجاريه قسم التسويق والمبيعات.

يقول أن شركة تاركو للطيران تعمل دائماً علي تطوير الشباب من خلال الكورسات المتواصلة وأن هذا من أسباب نجاحها، وأضاف:بكل صدق فإن الأجواء العامة بتاركو تساعد على العطاء فيها باتت بمثابة البيت الثاني لنا ولم تعد علاقتنا معها مجرد شركة نعمل بها، وهذا جعل علاقتنا أكثر من أخوان يجمع بينهم هدف واحد وتعاون في الافراح والاتراح، كما أن هذه الروح التي حينما حضرنا وجدناها موجودة جعلت تاركو أكثر حضورا من ناحية إجتماعية.

وتقدم أحمد خلف الله بالشكر للمدير التنفيذي قسم الخالق بابكر و المدير العام سعد بابكر احمد ومديرة قسم التسويق والمبيعات مرافئ المبارك والشكر خاص للاداره التجاريه وجميع الاقسام بالشركة.

واردف:وحقيقة لايمكن أن أنسى دور عدد من الاشخاص في حياتي المهنية بالشركة الذين كان لهم تأثير كبير وهم:محمد فؤاد العوض، بسام سلامة، الطيب بابكر، عبد الوهاب ابراهيم، عبد العظيم ومحمد المازني وريم عبدالرحمن والاخوان في القسم محمد احمد واحمد الزين ومصعب بابكر ومصعبً محمد ادم واحمد عبدالله ومحمد سعيد، والاخوان والاخوات بمكاتب الحجز والمبيعات وأتمنى للشركه دوام التقدم ومن نحاح الي نجاح بإذن الله تعالى.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.