الصحة بالخرطوم تتسلم دعم مجلس السيادة لمستشفى النو

تسلمت لجنة الطوارئ الصحية ولاية الخرطوم اليوم دعم رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان لمستشفى النو بالثورة الحارة الثامنة.

واستلم الدعم د.سهيل عبدالقادر البشرى نائب رئيس لجنة الطوارئ الصحية ومدير الإدارة العامة للطب العلاجي ودكتور جمال الطيب العبيد

مدير عام مستشفى النو التعليمي

وهو عبارة عن 100سرير و 100 مرتبة.

وقال رئيس لجنة الطوارئ الصحية دكتور محمد إبراهيم أن هذا الدعم يأتي في أعقاب الزيارة التي قام بها الفريق البرهان للمستشفى في عيد الفطر ووقف من خلالها على حجم الخدمات التي تقدمها المستشفى و الاكتظاظ الكبير للمرضى في الحوادث والعنابر.

واضاف أن هذا الدعم سيزيد من السعة السريرية للمستشفى ويساعد في معالجة الاكتظاظ مشيدا باهتمام المجلس السيادي بالمستشفى من خلال الزيارات المتكررة للفريق البرهان ومساعده الفريق ياسر العطا مما يؤكد أهمية المستشفى في تقديم الخدمات العلاجية بعد خروج العديد من المستشفيات عن الخدمة .

وقال دكتور محمد أن خطة وزارة الصحة لإعادة تأهيل المستشفيات التي نهبتها المليشيا المتمردة يحتاج إلى تضافر الجهود الوطنية والدولية لأن حجم الخراب كبير في القطاعين العام والخاص وإذا لم يتم تدارك الوضع فإن ذلك سيؤثر على نوعية وجودة الخدمات العلاجية مستقبلا.

وكالة سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.