ضبط وابادة 15 طنا من البضائع المخالفة والخمور

نفذت لجنة إبادة البضائع الخالية من الموانع إبادة 15 طن من البضائع ضمن إعلانات الحجز الخالية من الموانع القانونية والجاهزة للإبادة من مخزن مخالفات مكافحة التهريب ولاية سنار منذ مطلع العام 2020 وحتى نهاية العام 2023م ، وتحتوي على خمور مستوردة وعبوات، وصناديق، وصباعات مختلفة، وانواع مختلفة من كريمات وحبوب التسمين، والتفتيح، واللوشن، وأنواع وبضائع أخرى. تقدر قيمتها ب 362 مليون جنيه .

وقال الأستاذ عبدالله عطا المنان المدير التنفيذي لمحلية سنار إن مكافحة التهريب فرع ولاية سنار تسهم بشكل فعال في حماية الاقتصاد ومقدرات البلاد مثمنآٓ جهودها بالتنسيق مع اللجنة الأمنية التي تسهر في سبيل استقرار المواطنين مشيرآٓ إلى انتصارات القوات المسلحة وآخرها دحر التمرد في منطقة جبل موية .

فيما أبان مدير إدارة التهريب العقيد شرطة (حقوقي) عبدالمنعم علي أن عدد 124 إعلان خالية من الموانع من ضمنها اكثر من 800 زجاجة خمر مستوردة تمت إبادتها اليوم وقال إن مكافحة التهريب ولاية سنار ستظل حارسة للحدود والثغور حماية للوطن والمواطنين وثمن دور مصادر المعلومات التي ساهمت في منع العديد من جرائم التهريب. وقال إن ادارته تحرك اطواف طويلة وأخرى قصيرة وتقيم ارتكازات ممتدحآٓ التعاون والتنسيق مع المخابرات والقوات المسلحة والشرطة والمصادر موجهآٓ شكره إلى اللجنة الأمنية، متمنيآٓ أن يعم الأمن والإستقرار كافة ربوع السودان وان يتحقق النصر للقوات المسلحة.

وفى ذات المنحى تمت الإبادة وفقآٓ لتوصيات اجتماعات اللجنة برئاسة المقدم شرطة شرف الدين الزين شمس الدين والتي وضعت الترتيبات العملية والخطوات الفنية والاجراءات القانونية لعملية الإبادة . وكان العقيد شرطة (حقوقي) عبدالمنعم علي عبدالسلام قد شكل لجنة إبادة البضائع الخالية من الموانع برئاسة المقدم شرطة شرف الدين الزين وضمت في عضويتها الاستخبارات والنيابة العامة والجهاز القضائي والشرطة والهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس ، ومندوب الصحة، والاعلام ، والدفاع المدني، والأدوية والسموم، وقد شاركوا جميعهم في تنفيذ الإبادة .

سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.