تنفيذي كوستي يؤكد استقرار الأوضاع و إنسياب السلع الإستراتيجية

أكد المدير التنفيذي لمحلية كوستي أبو عبيدة عمر عجبين، رئيس لجنة الأمن بالمحلية استقرار وهدوء الأوضاع الأمنية بفضل يقظة الأجهزة الأمنية وفرض هيبة الدولة وسيادتها.
جاء ذلك خلال مخاطبته عصر أمس بالسوق الشعبي البرنامج الذي نفذته إدارة الثقافة والإعلام بالمحلية بالتعاون مع مجموعة الهزيم المسرحية لدحض الشائعات، بحضور حيدر عبدالرحيم مدير قطاع الثقافة والإعلام ممثل اللجنة الإعلامية لإدارة الأزمة ودحض الشائعات بالولاية.
وامتدح المدير التنفيذي لمحلية كوستي دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي لكافة أنواع الجرائم التي تنتهك أمن المواطن واستقراره.

واضاف أن الارتكازات المتقدمة حول المدينة ظلت في حالة رباط مستمر بمشاركة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمستنفرين والمقاومة الشعبية المسلحة للذود عن الوطن، وأشار لتوفر كافة السلع الاستراتيجية والمواد الغذائية والمشتقات البترولية وانسياب السلع والخدمات بصورة دائمة ومستقرة، ودعا المواطنين لعدم الالتفات للشائعات التي يطلقها الخونة والمرجفين بالمدينة.
ومن جهة أخرى أبان المدير التنفيذي ان المحلية بدأت في تنفيذ أعمال الخريف وفتح وتطهير المصارف وعمل الردميات للمناطق المنخفضة، داعيا الشباب للمشاركة في عمليات الخريف وإقامة حملات اصحاح البيئة بالاحياء عبر اللجان المجتمعية القاعدية.

وحيا مواطني كوستي على حسن استضافتهم للوافدين الفارين من ويلات الحرب بمراكز الايواء والمنازل.
من جهته قال حيدر عبد الرحيم مدير قطاع الثقافة والإعلام بالولاية ممثل اللجنة العليا لدحض الشائعات أن قطاع الثقافة بالتنسيق مع اللجنة نفذا عددا من البرامج الجماهيرية للتوعية بمخاطر الإشاعة وسط المجتمع خاصة بعد كثرة الإشاعات التي تطلقها المليشيا المتمردة واعوانها ، وأعلن عن مواصلة اللجنة لبرامجها في كل المحليات .
وأشاد بالمدير التنفيذي لمحلية كوستي على استجابته في تنفيذ أعمال اللجنة.

صحيفة اليوم التالي


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.