عقار يؤكد دعمه لاستقرار واستمرار العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي بالبلاد

أطمأن السيد مالك، نائب مجلس السيادة، على الجهود المبذولة لضمان استقرار واستمرار الدراسة في مؤسسات التعليم العالي بالبلاد بشكل عام، وفي جامعة النيل الأزرق بشكل خاص. جاء ذلك خلال لقائه أمس في مكتبه ببورتسودان، بروفيسور محمد حسن دهب، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالإضافة إلى وفد من جامعة النيل الأزرق، برئاسة رئيس المجلس ومدير الجامعة وأعضاء لجنة إسناد الجامعة.

تناول اللقاء الجهود المبذولة لضمان استقرار الأداء الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي بشكل عام، وفي جامعة النيل الأزرق بشكل خاص. وقد استمع السيد مالك، نائب رئيس مجلس السيادة، إلى شرح شامل حول الأوضاع في جامعة النيل الأزرق وترتيباتها لاستيعاب واستضافة الطلاب والمؤسسات التعليمية العالية من الولايات المتأثرة بالحرب.

وطالب السيد عقار بضرورة إحكام التنسيق مع حكومة الإقليم لدفع تلك الجهود وإنجاحها واكد دعمه الكامل للمسيرة التعليمية والمشاريع التنموية للجامعة .
هذا وقد طلب السيد الوزير من سعادة النائب بضرورة دعم القضايا الخاصة بالمسيرة التعليمية بمؤسسات التعليم العالي واثنى على الجهود المبذولة لاستقرارها فى الولايات الآمنة رغم التحديات والظروف التي تمر بها البلاد.

سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.