شيرين تعلن خطوبتها.. استمع لأول تعليق من حسام حبيب

بعد أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، فجّرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة مدوية.

عقد قران قريب
فقد كشفت صاحبة “آه يا ليل” عن كونها تعيش قصة حب جديدة، وأنها أتمت خطوبتها على شخص من خارج الوسط الفني، لم تفصح عن هويته، وفق تصريحها لموقع “القاهرة 24”.

وأكدت شيرين أنها احتفلت بالخطوبة مؤخرا، وأن خطيبها يرفض الإفصاح عن هويته، وهو أمر احترمته فيه، مشيرة إلى كونها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

كما وصفت نفسها بأنها “زينة العرايس”، وهو اسم أحدث أغنية قدمتها، مشيرة إلى كونها تعيش قصة حب كبيرة مع خطيبها في الوقت الحالي.

أول تعليق من حسام حبيب
أمام هذا الإعلان، خرج طليق شيرين معلقاً من خلال رسالة صوتية وقال حبيب: “بقولها ألف ألف ألف ألف مبروك.. وبتمنالها أحلى حياة في الدنيا.. والحمدلله رب العالمين.. وأشوفها سعيدة وربنا يسعد قلبها على طول ويفرحها دايما”.

كما أكد أن ما يربطه بها لا علاقة له بكونهما متزوجين أم لا، وهو ما يجب على الجميع فهمه، وفق قوله.

كذلك تمنى دائما أن يراها أسعد شخص في الحياة، موجها المباركة لها ولخطيبها، ومتمنيا لهما حياة سعيدة، قائلا “تعيش أحلى حياة في الدنيا”.

يذكر أن شيرين كانت تزوجت منحبيب عام 2018 في حفل لم يحضره إلا الأهل والأصدقاء المقربون. لكنهما انفصلا في ديسمبر 2021، وسط أزمة كبرى في ذلك التوقيت.

ثم عادا لبعضهما البعض وفتحا صفحة جديدة في حياتهما.

غير أن الأمر انتهى بوقوع الطلاق مجدداً في ديسمبر 2023 بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما. وأكدت شيرين حينها أن الطلاق تم بهدوء وبشكل حضاري.

العربية نت


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.