التعليم مبيحددش مصير المهم تجيب فلوس.. سمية الخشاب تثير الجدل بمنشور على إكس

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل بسبب منشور لها، عبر موقع التغريدات العالمي إكس “تويتر سابقًا”، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت سمية الخشاب: “يا حبايبي الجو حر ملخصات ايه اسقطوا وخلاص”.

ثم تابعت سمية الخشاب: “التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية”.

85

وكان آخر اعمال سمية الخشاب هو مسلسل ب 100 راجل ، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي .

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبد المغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال المسلسل اعجاب جمهورها.

وكانن قد كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تطورات أزمتها مع الفنان رامز جلال بسبب ما تعرضت له من إصابات قوية بعد مشاركتها فى برنامج “رامز جاب من الاخر” الذى عرض فى رمضان الماضى.

وقالت سمية الخشاب فى تصريح لـ صدى البلد: مازلت فى مرحلة العلاج الطبيعي وأما بالنسبة لأزمتي مع رامز جلال لن اتنازل عن حقوقى القانونية لأنى تعرضت إلى ضرر كبير وبرغم من ذلك كان هناك نوعا من اللامبالاة من قبل رامز جلال وإدارة البرنامج.

وأضافت سمية الخشاب : ما يفعله رامز جلال مع الفنانين شيء مؤذى بدليل تعرض عدد من المشاهير إلى إصابات بالغة ويعتقد رامز أن هذا نوعا من خفة الدم وبرنامج مضحك وهو عكس ذلك تماما وانا مش هسيب حقى من رامز.

وأشارت سمية الخشاب : عشت أيام صعبة بسبب هذه الإصابة التي ألمت بى نتيجة مشاركتي فى برنامج رامز حتى أننى لم استطع النوم بشكل طبيعي حيث كنت أتألم بشكل دورى نتيجة إصابتي فى ذراعى وقدمى.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.