صاروخ سامسونغ الجديد.. مواصفات وسعر هاتف Galaxy Z Flip 6 الجديد

كشفت شركة سامسونغ، عن أحدث إصداراتها للهواتف القابلة للطي Galaxy Z Flip 6، الذي يتضمن إمكانيات وأداء وبطارية متطورة، لتقديم تجربة أفضل.

وركزت الشركة الكورية الجنوبية، خلال مؤتمرها Unpacked 2024، الذي عقد اليوم في باريس، على تقديم مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدمة لمستخدمي هواتفها القابلة للطي الجديدة.

مواصفات سامسونغ Galaxy Z Flip 6
ويأتي هاتف Galaxy Z Flip 6 بشاشة خارجية قياس 3.4 بوصة من نوع Super AMOLED بمعدل تحديث 60 هيرتز، وشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 6.7 بوصة من نوع Dynamic AMOLED 2X مع معدل تحديث 120 هيرتز ودقة 2640×1080 بكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8s Gen 3 وذاكرة عشوائية 12 غيغابايت، بزيادة عن 8 غيغابايت في الإصدار السابق، مع خيارات تخزين داخلية 256 غيغابايت و512 غيفابايت.

الكاميرا الرئيسية حصلت على ترقية إلى 50 ميغابكسل، مقارنة بـ12 ميغابكسل في الإصدار السابق، أما الكاميرا الواسعة للغاية بدقة 12 ميغابكسل، وكاميرا التكبير بدقة 10 ميغابكسل، وكاميرا السيلفي تأتي بدقة 10 ميغابكسل، وفتحة عدسة F/2.2.

البطارية بسعة 4000 مللي أمبير، بزيادة 300 مللي أمبير عن الجيل السابق، مما يتيح ساعتين إضافيتين من تشغيل الإنترنت عبر شبكات LTE، و3 ساعات إضافية من تشغيل الفيديوهات.

الذكاء الاصطناعي
يوفر Galaxy Z Flip 6 تجربة مميزة مع التراسل الفوري عبر الشاشة الخارجية Flex Window، باستخدام ميزة Suggested Replies. كما يقدم ميزات مثل Photo Ambient، التي تغير تصميم خلفية الهاتف وفقاً للتوقيت والطقس، وميزة Auto Zoom التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لضبط لقطة التصوير في وضع Flex Mode.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة الترجمة الفورية Interpreter استخدام الهاتف كمترجم فوري، وتعمل ميزة Circle to Search على تسهيل عملية البحث.

سعر سامسونغ Galaxy Z Flip 6
هاتف سامسونغ Galaxy Z Flip 6 متوفر بسعر 1099 دولارًا، وهو متاحة للطلبات المسبقة اعتبارًا من اليوم، وسيصل الأسواق في 24 يوليو/تموز الجاري، ومتوفر بسبعة ألوان: الفضي، والأصفر، والأزرق، والأخضر الفاتح، والأبيض، والأسود، والبرتقالي.

العين الاخبارية


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.