لحين صدور الضوابط الرسمية.. حقيقة إعلان أسعار العمرة

أسعار عمرة المولد النبوي 2024 ، تلقي إهتمام كثير من المصريين الباحثين عن رحلات العمرة وبرامجها المختلفة وتسعيرها ، بالإضافة إلى تحديد موعد إنطلاق أولي رحلاتها لـ الأراضي السعودية .

وفي إطار حرص صدى البلد على تحري الصدق والمصداقية ،نحو تلبية ما يريده القراء فنستعرض في تقريرنا التالي حقيقة أسعار عمرة المولد النبوي 2024 .

قال الدكتور إبراهيم هلال عضو الإتحاد المصري للغرف السياحية ، أن أسعار عمرة المولد النبوي 2024 تتوقف على عدة عوامل ومعايير من أجل تسعير برامج العمرة بشكل عام ،ولها حسبة متعلقة مثالا بسعر العملة .

أكد الدكتور إبراهيم في تصريح، أن حتى اللحظة لم تصدر ضوابط العمرة المصرية ،والتي بناء عليها يتم تسعير الرحلات منها أسعار عمرة المولد النبوي 2024 ، مطالبا بالتروي في إعلان الأسعار بشكل عام والتي يتزامن صدورها عقب ضوابط وزارة السياحة والآثار .

أسعار عمرة المولد النبوي 2024

أشار عضو الإتحاد المصري للغرف السياحية ، إلى إجراء عدة إجتماعات بين غرفة شركات السياحة ووزارة السياحة والآثار ،لدراسة موسم العمرة الجديد وضوابطة والتي يأتي على رأسها فتح أعداد سفر المعتمرين أو تحديد أعداد وفقا لنظام الـ”كوتة”.
متسائلا كيف نحدد أسعار عمرة المولد النبوي 2024 ، وحتى الأن لم تصدر أسعار تذاكر الطيران لأداء العمرة ، مطالبا بالالتزام وانتظار صدور الضوابط قبل إعلان أس تسعير للعمرة.

يذكر أن اختتمت غرفة شركات السياحة، سلسلة الاجتماعات التي عقدتها استعدادا لموسم العمرة الجديد، الاجتماعات شملت أعضاء الجمعية العمومية للغرفة من أصحاب شركات السياحة المنفذين لرحلات العمرة، وتم عقدها على مدار عدة أيام بتقسيم المشاركين إلى مجموعات.

وتم خلال تلك الاجتماعات مناقشة الخطوط العريضة لموسم العمرة الجديد الذي من المقرر انطلاقه خلال أيام، تم عقد تلك الاجتماعات المكثفة بحضور كل من أحمد إبراهيم رئيس لجنة السياحة الدينية ووليد خليل نائب رئيس اللجنة ويسري السعودي عضو اللجنة رئيس لجنة فض المنازعات وشريف أبو زيد عضو اللجنة رئيس لجنة شؤون الأعضاء.

ومن المقرر أن تعد الغرفة تقريرا شاملا بكافة المقترحات والمناقشات التي تمت خلال تلك الاجتماعات، لرفعها ومناقشتها مع الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار واللجنة العليا للحج والعمرة، استعدادا لوضع اللمسات الأخيرة على ضوابط العمرة التي سيتم رفعها وعرضها على وزير السياحة والآثار تمهيدا لاعتمادها وبدء موسم العمرة طبقا لتلك الضوابط.

صدى البلد

Exit mobile version