داليا الياس : (جبنا ليكم حكاية الكهرباء و الوقود و الغاز بحذافيرها و من خشم سيدها)

سودافاكس ـ كتبت الشاعرة داليا الياس في منشور عبر صفحتها على فيسبوك :
جبنا ليكم حكاية الكهرباء و الوقود و الغاز بى حذافيرها و من خشم سيدها👌😎

وزير الطاقة والنفط الباشمهندس (المعتصم إبراهيم) :

*تمت إجازة قانون الإستثمار في الكهرباء.

الجزيرة تتفق مع مصنع ماكسان لتوفير المحولات الكهربائية ووضع حد لأزمة الكهرباء

  • قمنا بصيانة مستودعات الغاز وهذا سينعكس على السوق .

  • *الوقود سلعة إستراتيجية مهمة يحاول الأعداء إستخدامها كوسيلة ضغط حكومي.

    *التحامل علينا غير مبرر ويفتقر للوعي والمنطق وله من وما وراؤه.

  • الوعي الترشيدي من أفضل الحلول لمشكلة الكهرباء ويعكس الروح الوطنية للفرد.

  • *نحن قطاع لاينفصل عن الوضع العام للبلاد ولا نملك عصا موسى ونتمنى من الجميع التعاطي معنا بموضوعية تراعي الظروف الراهنة.

  • إطلقنا حملة منظمة لتغيير نمط الإستهلاك نتمني من الجميع في المنازل والمرافق والمؤسسات العامة والخاصة التفاعل معها بإيجابية لتعم الفائدة.

  • #لايفمخصصقريباً🤌

    د(اليا)س

    سودافاكس

    Exit mobile version