الظاهرة رونالدو يفجِّر مفاجأة حول مستقبل كريستيانو مع ريال مدريد

يعتقد الظاهرة البرازيلي رونالدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن ينتقل من صفوف ريال مدريد رغم كل ما يتردد من إشاعات حول هذه الفرضية.

في حوار مع صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، قال المهاجم البرازيلي السابق: “أنا واثق من أن كريستيانو سوف يبقى في ريال مدريد، لاعب يسجل 50 هدفا كل موسم لا يمكن أن تتركه يرحل عنك”.

وأضاف: “كذلك فإن رونالدو لن يجد فريقا أفضل من الريال، هنا فاز بدوري ابطال أوروبا والدوري الإسباني، لا يوجد فريق آخر يستحق أن يلعب له رونالدو حاليا”.

كما تطرق نجم ريال مدريد وإنترميلانو السابق إلى إمكانية قدوم نجم خط هجوم موناكو الفرنسي كيليان مبابي، فقال: “هو لاعب جيد جدا، انتقاله إلى الريال مرهون برحيل أحد أضلاع الخط الأمامي (كريس- بنزيما- بيل)”.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن نادي ريال مدريد متعلق بمبابي وقد يدفع 100 مليون يورو للظفر بخدماته.

مع ذلك لن يكون مفاجأة أن يبقى ابن الثامنة عشر في موناكو موسما إضافيا فهناك يمكنه اكتساب المزيد من الخبرة دون ضغوط مع التذكير بأن عقله منشغل باللعب في كأس العالم 2018 وبالتالي لا يستعجل الرحيل عن ناديه الحالي.

كان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد قال إن كريستيانو رونالدو غاضب بسبب مشكلة الضرائب، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يعتقد أنه سوف يبقى.

وأكمل بيريز: “أعرف أنه غاضب لأنه شخص يفي بالتزاماته، حتى هذه اللحظة لم أتحدث معه، يجب أن ننتظر نهاية مشاركته في كأس القارات وبعدها سنتحدث”.

يوروسبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.