التقلبات تحكم الجولة الثانية للدوري السوداني

جاءت نتائج الجولة الثانية بدور المجموعات لمسابقة الدوري السوداني متباينة من حيث النتائج وترتيب الفرق عن الجولة الأولى، التي اكتملت بداية أبريل/نيسان الجاري.

وشهدت الجولة الثانية، تراحعًا في نتائج 4 فرق، فيما حقق الخرطوم وكوبر نتائج رائعة.

فريق المريخ متصدر المجموعة (ب) بـ21، تعثر مرتين فجأة بعد نتائج قوية حيث تعادل مع المريخ نيالا, في ملعبه بأم درمان بمستهل الجولة الثانية، ثم تعادل من جديد أمام مضيفه ود هاشم.

الفريق الثاني الذي تراجع في نتائجه كان المريخ الفاشر، الذي تلقى خسارتين أمام مضيفيه الهلال كادقلي والأهلي شندي الذي كبده هزيمة قاسية بلغت 5 أهداف نظيفة في الجولة الأخيرة.

الخسارتان مسحتا عن أذهان المتابعين، البداية القوية التي حققها الفريق في الجولة الأولى التي جعلته يحتل صدارة الترتيب.

أما الفريق الثالث الذي شهدت نتائجه تراجعًا، هو الوافد الجديد الأهلي مروي الذي تعثر مباراتين خارج ملعبه أمام المريخ كوستي وحي الوادي، ولم يتذوق طعم الفوز.

فالفريق ظهر في الدور الأول بشخصية قادرة على تحقيق الفوز داخل وخارج ملعبه, ومع ذلك ما يزال يحتل الترتيب الثالث بـ17 نقطة.

ويعد الوافد الجديد ود هاشم من الفرق التي تراجعت في النتائج والترتيب، حيث فشل في تحقيق الفوز في الجولة الثانية بتعادل في مباراتيه اللتين لعبهما أمام المريخ نيالا والمريخ أم درمان.

على النقيض، لفت الخرطوم الأنظار ببداته القوية، في الجولة الثانية حيث حقق الفوز على في مباراتين أمام كوبر والأمل، وتعادل خارج ملعبه أمام الشرطة، ولم يخسر الفريق أي مباراة في الجولة الثانية.

وعلى عكس التوقعات انتفض كوبر الذي كان يحتل ذيل ترتيب المجموعة (أ) وحقق فوزين متتالين على يد مدربه الجديد فاروق جبرة, حيث فاز على كل من المريخ كوستي وحي الوادي نيالا.

فيما تعقدت حسابات فرق المريخ نيالا، والمريخ كوستي، والأمل عطبرة، وباتت تحتاج إلى الفوز المتتالي للخروج من نفق اللعب ضمن منظومة الفرق التي ستلعب دوري خاص بالهبوط.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.