شرطي يكشف تفاصيل محاولة دهسه من قبل طالب بسيارته والشروع في قتله

كشف الشاكي التابع لقسم  شرطه مرور بحري تفاصيل محاولة دهسه من قبل طالب جامعي وذكر بالمحكمة  التي  ترأسها القاضي عبد العظيم محمد النعيم   بأنه اثناء عمله في تغطية بشارع الانقاذ قام عبر اشارة توقف للمتهم لمخالفة مرورية ولكن لم يتوقف .
الي ان صدمني في اللحظة قمت بالامساك بالكبود ولم يتوقف الي ان ات زميل بدراجة واشهر سلاحه عليه تم اقتياده لقسم الشرطة  تم تدوين بلاغ بقسم الاوسط بالشروع في القتل فيما حجزت العربة  بقسم المرور بموجب المادة   ٥١ تظليل لتتم مناقشته من قبل محامي الدفاع  د/نادر احمد ومحامي الاتهام استاذ عبد المنعم الحبر .
واكد من خلال الاسئلة عملهم مرتبط بحملات المخالفات ولديهم ثلاثة دوام والحادث وقع بعد الساعه ١٢ فيما وضح السرعه التي كان مندفع بها بعد الاصطدام واصبح المتهم يزيد السرعة ويفرمل يمينا وشمالا وان المتهم معه فتاة داخل العربة .
اشار الشاكي وبحسب الدار لا علم له الي ان وصلا القسم بسبب التظليل قسم الشرطة ودون بلاغا في مواجهته تحت المادة (20/130/ ) المتعلقة بالشروع في القتل فيما اخضع المتهم لتحريات النيابة وتم إستجوابه وأقر بإرتكابه للجريمة وعقب إكتمال التحريات  وجهت له النيابة التهمة وأحالت البلاغ  للمحكمة التي إستمعت للمتحري الذي قدم مستند إتهام اورنيك (8) جنائي واصلت بسماع الشاكي  والشاهد وحددت جلسة اخري .

كوش نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.