بعد مطاردة مثيرة في الوديان.. القبض على أخطر زعيم عصابة

كللت مطاردة مثيرة عبرت فيها قوات أمنية وعسكرية وفزع مواطنين ودياناً وغابات ورمالا بالنجاح في توقيف أخطر زعيم عصابة بجنوب كردفان .
وشارك في المطاردة مدير شرطة محلية القوز ومدير جهاز الأمن وقائد المنطقة العسكرية ومعتمد المحلية وفزع من المواطنين وقال معتمد المحلية المكي إسماعيل قام إن بعض المجرمين حاولوا سرقة أحد المتاجر بقرية أم سعدة جنوب مدينة الدبيبات عند الساعة الثانية من صباح أول أمس .
وشرعوا في تهشيم أقفال المتجر، وعندها تصدى لهم عامل الفرن المجاور ويدعى (الكناني عبدالله بريمة)، فباغته المجرمون بوابل من الرصاص في الرأس من الخلف فاردوه قتيلاً في الحال وفر المجرمون بالمواتر .
وأضاف المعتمد قائلاً: (بعد البلاغ تحركت الشرطة بقيادة الملازم حامد، وهب أهل أم سعدة في الفزع، وتم تتبع الأثر حتى منطقة كركرة بقارة ومنها الى خمي ثم أم خريان، وبعدها تمكن الفزع من القبض على أحد المواتر، ثم إتجه الفزع شمالاً عابراً وادي السيسبان، ثم الى الأضية حيث لحقنا بهم، وهناك تمت السيطرة على المواتر الثاني وفر المجرمون .
وأردف المعتمد وبحسب صحيفة الإنتباهة قائلاً: (تيم الشرطة الذي تحرك شرقاً بقيادة الملازم حامد استطاع القبض على المجرم حسين آدم الفكي الذي يعد أكبر معتاد إجرام) .

كوش نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.