أولمبياكوس يزيد معاناة يونايتد

تعقدت مهمة مانشستر يونايتد الإنجليزي في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسقوطه للمرة الأولى أمام منافس يوناني، وجاء على يد مضيفه أولمبياكوس صفر-2 على ملعب “كارايسكاكي”. وهذه الهزيمة الأولى ليونايتد خارج قواعده في نسخة هذا الموسم، والأولى على يد فريق يوناني من أصل 11 مواجهة، بينها 4 سابقة مع أولمبياكوس خرج “الشياطين الحمر” من جميعها فائزين.

وتمثل البطولة القارية الأم الأمل الأخير ليونايتد لإحراز لقب هذا الموسم، بعد خروجه من مسابقتي الكأس المحليتين وابتعاده بفارق كبير عن تشلسي المتصدر في الدوري المحلي، كما أن أمله في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضئيلا.

وفي المقابل، قطع أولمبياكوس شوطا مهما نحو بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ 1999، حين انتهى مشواره على يد يوفنتوس الإيطالي، علما بأنه يبلغ الدور الثاني للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010 حين خرج على يد بوردو الفرنسي.

ولم يقدم الفريقان شيئا يذكر في الشوط الأول من اللقاء الذي غابت عنه الفرص الحقيقة على المرميين حتى الدقيقة 38، عندما تمكن أولمبياكوس من افتتاح التسجيل عن طريق الأرجنتيني أليخاندرو دومينغيز.

وفي بداية الشوط الثاني، تعقدت مهمة يونايتد بعدما وجد نفسه متخلفا بهدفين نظيفين إثر تسديدة صاروخية رائعة للكوستاريكي جويل كامبل.

سكاي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.