حيلة تخفف من آلام الرقبة والصداع باستخدام البطاطس المشوية

العمل المنزلي في ظل جانجة كورونا يسبب الكثير من الالام للجسم ومن بينها آلام الرقبة بسبب الوضعيات غير الصحية مما يؤدي إلى الإصابة بآلام في الظهر والرقبة، والصداع النصفي أحياناً.

 

4 تمارين تخلصك من آلام الظهر أثناء العمل من المنزل4 تمارين تخلصك من آلام الظهر أثناء العمل من المنزل احذر آلام هذه المنطقة من البطن تنذر بـ10 مشاكل خطيرةاحذر آلام هذه المنطقة من البطن تنذر بـ10 مشاكل خطيرة

 

وكشف مركز بيرفكت بالانس للعلاج الفيزيائي في مدينة لندن، عن حيلة بسيطة يمكن من خلالها تخفيف آلام الرقبة والصداع النصفي باستخدام البطاطس المشوية.

 

وقال المدير التنفيذي للمركز، ستيفن ماكيندي: “لقد شهدنا زيادة في عدد العملاء الذين يعانون من مشاكل في العنق والصداع النصفي منذ بدء إجراءات الإغلاق التي تهدف للحدث من تفشي فيروس كورونا. عادة ما يخضع المريض لعلاج فيزيائي، إلا أن الكثيرين قد لا يتمكنون من القدوم إلى المركز لذا ننصح باستخدام حيلة بسيطة تخفف من آلام العنق والصداع النصفي”

 

وأضاف: “تتمثل هذه الحيلة بوضع حبة بطاطس مشوية أسفل مؤخرة الرأس لمدة خمس دقائق في وضعية الاستلقاء، قبل ترك الرقبة ترتخي وهذا يساعد على ضبط وضعية الرقبة والتخفيف من تشنج عضلاتها”

 

ووفقاً لاستطلاع أجرته شركة التأمين الصحي البريطانية “فيتاليتي”، فإن 34٪ من العاملين في المملكة المتحدة عانوا من آلام الرقبة ونفس العدد من آلام الكتف في عام 2019. ونظراً لأن الكثير من الأشخاص يواجهون ظروف عمل غير مثالية في المنزل، يمكن أن تزداد هذه الأرقام بشكل كبير.

 

بوابة فيتو

تعليقات فيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

الوسوم

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق