بعدما عاش في المملكة وعاد لبلاده… شاهد: ماذا قال مواطن أمريكي عن الحياة والمرأة في السعودية

سودافاكس – وجه رجل الأعمال الأمريكي، مايكل أندرو، رسالة من الولايات المتحدة، بعد 6 سنوات عاشها في السعودية.

وقال “أندرو” في مقطع فيديو: “سنوات عشتها في السعودية، وجدت في السعوديين الاحترام وكرم الضيافة وحب العائلة، هذه أمور في غاية الأهمية ولم أجد لها مثيلًا، يجب أن نتعلم منهم، ويتعلم العالم الثقافة السعودية”.

العلاقات الاجتماعية في السعودية بالغة الأهمية
وزاد: “لم يسبق لي أن عشت مثل هذا في حياتي، وهذا ما جعلني أستطيع العيش بعيدًا عن الولايات المتحدة الأمريكية، 11 عامًا في الشرق الأوسط، منها 6 سنوات في السعودية، العلاقات الاجتماعية في السعودية بالغة الأهمية” بحسب المرصد.

الشخص الأهم في العائلة هي الأم
وتابع: ” وسائل الإعلام لدينا تتحدث عن السعوديين بسوء، لكن ما أشاهده هنا هو العكس تمامًا، النساء تُعامل بأفضل طريقة وببالغ الاحترام، العقيدة الإسلامية تعلمهم أن الشخص الأهم في العائلة، هي الأم، الأم اولًا وثانيًا وثالثُا”.

وأضاف المواطن الأمريكي: “النساء يرتدون الزي الأسود لأنهم يرغبون في ذلك، ويفخرون بدينهم، ويحبون التبرع للخير والأخلاق الحسنة والعمل الصالح، وهذا هو الإسلام”.

السعوديون فخورون جدًا ببلادهم
واختتم تصريحاته: “11عام لي في الشرق الأوسط، لكن السعودية وشعبها، مدى الكرم والضيافة وحسن الاستقبال يمكننا التعلم منهم، واحترسوا لأن السعوديين فخورون جدًا ببلادهم، يعملون بكد على رؤيتهم 2030، وأتوقع الكثير من الأشياء الجيدة في السعودية خلال السنوات القادمة”.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.