حملات واسعة علي تجار ومروجي المخدرات بولاية الخرطوم

سودافاكس – شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمشاركة الإستخبارات و الشرطة العسكرية حملات مكثفه على مروجي المخدرات بشارع النيل بالخرطوم والمناطق شمال شرق وجنوب السلاح الطبي بجانب المنطقة المواجهة لجامعة الخرطوم وكولومبيا وحتى واجهة برج الإتصالات وذلك على مدى ثلاثة أيام متتالية بمشاركة وحدة الكلاب الشرطية .

واسفرت نتائجها عن ضبط أعدادا من المتاجرين والمروجين والموزعين للمخدرات بلغ عددهم 30 متهما بجانب ضبط عدد 15 دراجة نارية بدون لوحات تستخدم في عمليات الترويج وتعاطي المخدرات وبناءً علي ذلك تم إتخاذ إجراءات و بلاغات في مواجهتهم بدائرة الإختصاص تحت المواد 15(أ) و20 (أ)من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية .

من جانبه قال اللواء شرطة حقوقي خالد حسان مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن هذه العملية تأتي ضمن الإجراءات الراتبة للقضاء علي المخدرات ومنع إنتشارها لخطورتها علي المجتمعات .

وأشار بحسب سونا الى إستمرار إدارته في تنفيذ هذه الحملات بالتنسيق مع الجهات النظامية الاخري بجانب تكثيف الحملات المنعية باشراف وزارة الداخلية وشرطه ولاية الخرطوم مشيدا بجهود والي ولايه الخرطوم وشرطة الولاية لدعمهم المتواصل لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات .

فيما أبان مدير دائرة العمليات والمكافحه أن الحملات ستشمل مناطق أخرى بالولاية تفشت فيها الظاهرة وسيتم وضع نقاط ثابتة ودوريات متحركة علي شارع النيل علي مدى 24 ساعة لحسمها.

سودافاكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.