أول تعليق من ضياء السيد على الفيديو المسرب عن شيكابالا .. ده عمل غير أخلاقي

سودافاكس – في أول تعليق له على الفيديو المسرَّب بشأن شيكابالا وأفشة قال ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر: “إن انتماءه الكُروي لا يؤثر على عمله مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش”، مؤكدًا أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية تجاه القناة المسرِّبة للفيديو.

وكتب “السيد” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وفق ما أفادت فيتو: “انتمائي الكُروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هي الأساس.. الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابني وهو يعلم ذلك وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي”.

320

وأضاف: “أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب، أما بالنسبة لقناة العربية فسوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي”.

321

وكان ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني، أثار الجدل بعدما تحدث عن شيكابالا وأكد بأنه لن ينضم للمنتخب خلال الفترة المقبلة دون أن يوضِّح السبب الرئيسي الذي دفعه للحديث بهذه الطريقة، كما سخر ضياء السيد من التسديدة الرائعة لمحمد مجدي أفشة في مرمى الزمالك خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أطلق عليها “القاضية ممكن” قائلًا: القاضية لبست خلاص.

فيما تطرق للحديث عن أزمة تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي لم يعلن الزمالك عن تجديده بشكل رسمي حتى الآن قائلًا: “بن شرقي بيستعبط عايز يخلي الشرط الجزائي 500 ألف دولار ويمشي تاني يوم لازم يكون بعد عام ويمشي براحته ويكون الشرط الجزائي 2 مليون من أجل أن يستفيد الزمالك من مبلغ كويس في حال قرر الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة”.

وبعد هذه التسريبات طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المدرب العام لمنتخب مصر بتقديم استقالته، أو استدعاء شيكابالا للمنتخب.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.