حاسة بالندم.. نيللي كريم تبكي على الهواء بسبب الرقص | فيديو

سودافاكس – قالت أرمنيا كامل راقصة باليه: “نيللي كريم كانت راقصة كويسة جدًا، وشخصيتها قوية وتركز كثيرًا في الشغل ولما شوفتها وهي ممثلة رائعة”.

وأضافت خلال حديثها ببرنامج “يوم ليك” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري بقناة “الحياة”: “تجمعني ذكريات جميلة مع نيللي كريم، ومواقفها معايا خارج الشغل حلوة وعلشان كده أنا بحبها”.

بكاء نيللي كريم
من جانبها بكت الفنانة نيللي كريم تاثرًا بحديث أرمنيا كامل، قائلة: “اتأثرت بكلامها لأني مشوفتهاش من زمان، وافتكرت الدكتور عبد المنعم كامل ووحشتني الأيام الحلوة لما كنت برقص باليه في الأوبرا، منذ فترة مروحتش الأوبرا واللى ليا فيها ذكريات حلوة جدًا”.

ذكريات نيللى كريم مع الأوبرا
وأكملت: “ساعات بندم أني مكملتش في الأوبرا لأني المسرح له رونق خاص ومختلف وحقيقي أوي، وأقول لأرمنيا كامل إنها فكرتني بالأيام الحلوة وافتكرت كل أساتذتي في الأوبرا، وقد إيه الواحد تعب وفن الباليه جميل وراق وعلمني حاجات كتير أوي”.

وخضعت الفنانة نيللي كريم لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة مميزة، ونشرت صورًا منها عبر صفحتها على “فيس بوك”.

وأطلت نيللي كريم خلال الصور بفستان من اللون الذهبي وظهرت وهي تمسك بأغصان الشجر، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

وتحدثت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا عن تفاصيل لقائهما الأول بزوجها هشام عاشور، والذي طلبها للزواج في مقابلتهما الأولى، والتي ظنت أنه يمازحها وبادلته المزاح وقتها قائلة: “طيب استنى تعرفني أكتر لكن الهزار قلب بجد”.

وكشفت نيللي كريم في اتصال هاتفي مع الصحفي ربيع هنيدي لبرنامج “ET بالعربي”، عن سعادتها التامة بحياتها الجديدة مع هشام عاشور الذي يتبع نمط مختلف، ويساعدها على ممارسة الرياضة يوميًا.

فارق العمر بين نيللي كريم وهشام عاشور
وأكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات ولا الأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن مَن يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسئولية.

وأضافت نيللي كريم: أن علاقة هشام عاشور مع أبنائها الأربعة جيدة للغاية، وتربطه بهم صداقة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من رد فعل والدتها، لكنها وجدتها متفهمة ورحبت بالزيجة، خاصة بعدما وضع هشام الموسيقى الروسية ورقص معها.

عيد ميلاد هشام عاشور
وكانت نيللي كريم قضت شهر العسل بمدينة نيويورك الأمريكية، واحتفلت نيللي كريم منذ أيام بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور.

كما ظهرت في إحدى الصور وهي مرتدية ملابس كاجوال بينما يرتدي هشام عاشور خوذة فوق رأسه، وفي صورة أخرى ظهرت نيللي كريم وهشام عاشور برفقة مجموعة من أصدقائهما في إحدى السهرات.

تهنئة نيللي كريم
وحرصت نيللي كريم على الرد على تهنئة عدد من الشخصيات العامة والمشاهير من الوسط الفني وخارجه، بمناسبة زواجها.

وردت نيللي كريم على تهنئة المطربة اللبنانية نانسي عجرم في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل التغريدات “تويتر”.

عمرو دياب
وكان الفنان عمرو دياب أحيا حفل زفاف الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وفي هذا السياق، وقدَّم الهضبة خلال حفل الزفاف أغنية “هو أنت حد عادي”، كما حضر أيضًا النجم أحمد السقا الذي هنأ العروسين والتقط عددًا من الصور برفقة نيللي وهشام والهضبة.

لوك نيللي كريم
وظهرت الفنانة نيللي كريم بلوك ثاني خلال حفل زفافها؛ حيث ارتدت فستانًا آخر باللون الأبيض، ورفعت شعرها “ذيل حصان”، وكان اللوك الثاني لنيللي على أغنية رامي عاشور شقيق زوجها، حيث غنى أغنية للثنائي خصيصًا من أجل زواجهما.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.