بعد تصريحات والدها.. حلا شيحة تنشر صورة بالحجاب: «الحمد لله»

سودافاكس – نشرت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، صورة تظهر فيها بـ الحجاب.

وعلقت حلا شيحة على الصورة بقولها: «مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي. الحمد لله».

وجاءت هذه الصورة، بعدما كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحا، والد الفنانة حلا شيحة، حقيقة ارتداء ابنته الحجاب، عقب أن ظهرت به في وقت سابق في العديد من الصور التي جمعتها مع عائلتها وزوجها الداعية والمنتج معز مسعود.

وأكد «شيحا»، خلال استضافته في برنامج «حروف الجر» وفق ما أوردت المصري لايت، على إذاعة «نجوم إف إم» على عدم ارتداء ابنته الحجاب، لافتا إلى أنها قرأت العديد من الكتب، قبل أن تتخذ قرارها بخلعه، والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، مشيرًا على أنه لا يوجد ما يبرر أن تتراجع عن موقفها الآن، وتعتزل الفن مجددا.

وتحدث والدها قائلًا: «حلا لما لبست الحجاب، قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك، هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله. ولما عادت ورفعت الحجاب، رفعته بدون ما حد يأثر عليها، وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة».

وأضاف: «الحكاية مش حكاية التمثيل أو غيره، لكن إن الإنسان يكون حرا حقيقيا، مفيش أي ضغط معنوي غير سوي يؤثر عليك، الجمال حالة من حالات المتغيرات».

وقد أثارت حلا شيحة، الكثير من الجدل، بعد مرور شهور قليلة على زواجها من معز مسعود، بعد أن حذفت العديد من صورها الجريئة، التي كانت قد نشرتها بعد عودتها للفن مجدداً، في حين استبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائها وأدعية دينية.

وقامت بتغيير صورتها الشخصية، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، ووضعت صورة لها بالحجاب، تكشف عن القليل من خصلات شعرها. ولاحظ الكثير من جمهورها، صورها بالحجاب التي جاءت بالتزامن مع حذف بعض صورها. ما أثار دهشتهم متسائلين عن حقيقة عودتها لارتداء الحجاب من جديد واعتزال التمثيل مرة أخرى.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.