رقص وزغاريد وألعاب نارية.. عارضة أزياء سعودية تقيم حفلًا بمناسبة طلاقها (فيديو)

سودافاكس – فاجأت عارضة أزياء سعودية تدعى «ريفان»، متابعيها عبر حسابها على تطبيق تبادل الفيديوهات الشهير «تيك توك»، بإقامتها لحفل، بمناسبة طلاقها من زوجها السابق.

@r_efan7

تعالو سنابي الرابط ف البايو عندي فعاليات حفلة طلاقي✨😂#مودل_ريفان #UnfoldChallenge #جازان_الان #بينحذف_اذا_ماجا_دعم #لايك________فۆڵۆ

♬ الصوت الأصلي – the Queen Revan🥵🔥.

ونشرت «ريفان»، الجمعة، مقطع فيديو، ظهرت خلاله ترتدي فستانًا أزق اللون، وهي ترقص رفقة طفلة، وعلقت قائلة: «من فعاليات حفل طلاقي».

ولم تنته القصة عند هذا الحد، إذ واصلت «ريفان» الاحتفال بطلاقها من زوجها السابق، بنشر عدة لقطات أخرى من الحفل، ظهرت في إحداها وهي تطلق مجموعة «زغاريد»، مطالبة من متابعيها أن تهنئتها بمناسبة طلاقها من زوجها.

ويتضح من خلال ما ظهر في المقاطع الذي نشرتها «ريفان»، أن الفيديوهات لم تكن مجرد لقطات عابرة لمكايدة زوجها السابق، بل كان حفلًا حقيقيًا خططت له بعناية شديدة.

ما سبق، يتضح جليا في ديكورات الحفل، إذ أعادت «ريفان» لافتة كبيرة تحمل اسمها ودون عليها عبارة «أنا عزباء»، وكذلك الألعاب النارية التي استخدمتها، والزينة والبلالين التي علقتها.

ليس ذلك فحسب، إذ اختارت «ريفان»، عددًا من الأغاني التي يبدو وأنها اختارتها بعناية لمضمون ما جاء فيها، والذي حمل رسائل ضمنية وصفها المتابعون بأنها «مكايدة في زوجها»، كأغنية «باي باي حبيبي» لروبي، و«جت بسيطة»، لسميرة سعيد، وغيرها من الأغاني الأخرى الشبيهة.

ولاقت فيديوهات حفل طلاق «ريفان»، رواجًا كبيرًا بين مستخدمي تطبيق «تيك توك»، إذ وصل عدد مشاهديها لما يقارب من 3 مليون مشاهدة حتى كتابة هذه السطور.

فيما تباينت ردود أفعال المعلقين على الفيديوهات التي نشرتها «ريفان» من حفل طلاقها، حيث رأى فريق أن من حقها أن تحتفل بالطريقة التي تختارها، بينما رأى أصحاب الفريق الآخر أن طريقتها للاحتفال لم تكن موفقة وخصوصًا وأنها تحمل استفزاز مبالغ فيه لزوجها السابق.

@r_efan7

باركولي ي جماعه تطلقت😂❤️‍🔥💃🏻#مودل_ريفان #UnfoldChallenge #جازان_الان #بينحذف_اذا_ماجا_دعم #driverracerbimmer🙏👍👌🎉

♬ original sound – Shahid

@r_efan7

الحركه الاولى متعوب عليها🥺😭😭😂💃🏻قايز تعالو سنابي منزله الفعاليات كلها هناك😂❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥#UnfoldChallenge #مودل_ريفان #بينحذف_اذا_ماجا_دعم

♬ الصوت الأصلي – السيّدھ اريــج 💎

 



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.