رهف القحطاني تتسب بإغلاق محل في السعودية بسبب تجمع الشباب‎‎

سودافاكس – تسببت المدونة السعودية رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة “وذ نكهة”، في إغلاق محل تجاري في المملكة العربية السعودية بسبب تجمع الشباب حولها.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة صفحات الفن والمشاهير على موقع انستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه رهف القحطاني، داخل أحد المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية، رفقة طفل صغير، بينما تطلب من صاحب المحل التجاري إغلاق بابه نتيجة تجمع عدد كبير من الشباب خلف الباب الزجاجي للمحل التجاري.

ونالت رهف القحطاني، قد كبير من التعليقات السلبية المكتوبة على مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها تعليق “اكتشفت انه مافي اسهل من الشهره عندنا سهااالات اي تبن يلاحقونه ويعطونه جوه”، وكذلك “الجمهور كلهم درباويه ولا يتهيألي 😑”.

فضلًا عن تعليقات “هذا يدل ان الشعب عنده مشكلة لابد من تزويج الشباب والشابات وتقليل المهور …..اقل شي ثنتين حتى نكبح جماح القافه والعشق الممنوع”، وتعليق “شي يفشل وصلنا لدي المرحله”.

وقبل أيام، تصدرت المدونة السعودية رهف القحطاني مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية بسبب انتشار فيديو كوميدي لها وهى تقوم بطلب وشراء إحدى مشروبات الطاقة بطريقة مختلفة عبر حسابيها بتطبيقي “تيك توك” و”سناب شات”، فضلًا عن مقطع فيديو آخر تتحدث فيه رهف القحطاني، عن الهدية الغريبة العبارة عن “فرس” قدمها لها شاب من منطقة نجران جنوبي المملكة بحسب ليالينا.

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

لم يسبق لرهف القحطاني الظهور تلفزيونيًا سوى مرة واحدة علي شاشة قناة أم بي سي، وكشفت أنها تحدثت عن معلومات حياتية عنها، وأشارت أنه فور إرسال إدارة القناة موعد عرض حلقتها ستقوم بنشرها.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلي التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ”وذ نكهة” بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

سر تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة:
وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:”أبغاه وذ نكهة الفراولة”، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة “وذ نكهة”، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:”مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.