عشاء مع الأشباح.. أول مطعم رعب في السعودية (فيديو)

سودافاكس – افتتح أول مطعم رعب في المملكة العربية السعودية، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، في موسم الرياض 2021. حيث يقدم المطعم تجربة هي الأولى من نوعها بطاولات طعام يحضر على جانب منها شبح يضفي نوعًا من الترفيه على الزبائن، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت مجموعة من مقاطع الفيديو تكشف عن تلك التجربة الجديدة.

ويظهر في الفيديو، مجموعة من الأفراد، يقدمون الطعام للزبائن، بطريقة طبيعية غير مرعبة، في حين تتشكل صحون الطعام من مجسمات مرعبة، ويقتصر دور مقدمي الطعام على تقديم الطعام فقط دون تخويف الزوار، على عكس بعض المطاعم التي تعتمد استخدام مقدمي المطاعم لإخافة الزائرين عند تقديم الطعام.

61c6a79742360405ae108219

وينظم المطعم بحسب البيان عروض رعب متقطعة لمجموعة مكونة من 24 ممثلًا، تتراوح مدتها بين 10 و12 دقيقة، إذ يدخلون بطريقة مدروسة، ويُعرض في الوقت نفسه فيلم يتوافق مع العروض في السيناريو والمشاهد.

وقد يعتمد المطعم على 4 شخصيات مرعبة هي: الزومبي، والأشباح، والمجانين، والمهرجون، يقدم كل واحد منها على حدة، ووفق سيناريوو معين، بمدة لا تتجاوز 12 دقيقة، في عرض لا يسمح فيه للممثلين بلمس الزوار أو طاولاتهم، بالإضافة إلى فترة موسيقية لإمتاع الزبائن خلال تناولهم الطعام.

ويتبع المطعم مع الزوار سياسة تقطيع الرعب على فترات، تليها فترة توقف لا تقل عن 18 دقيقة، ولا تزيد عن 25 دقيقة، تُضاء فيها الإنارة، وتُشغل موسيقى حية لإمتاع الزوار خلال طلب الطعام وتناوله.

وتقام فعاليات موسم الرياض، في 14 منطقة وتشمل 7500 فعالية، من بينها 70 حفلا غنائيا عربيا، إضافة إلى 6 حفلات عالمية، و350 عرضا مسرحيا من مختلف دول العالم.

وبدأت فعاليات 2021، بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميًا، ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، فضلاً عن عروض مخصصة لرقصة السامري.

ويشهد حفل الافتتاح المقام حاليًا إطلاق ألعاب نارية ضخمة في سماء العاصمة السعودية الرياض، من مواقع عدة في المدينة، بالإضافة إلى حفل الفنان العالمي بيتبول، الذي يشكل الحدث الأبرز في أول مساءات الموسم هذا العام.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.