في بداية حياته الكروية .. بالفيديو.. محمد صلاح : نمت على الأرض خلف بوابة نادي واستخدمت حذائي كوسادة حتى لا أنام في مقبرة!

سودافاكس/ وكالات – روى اللاعب المصري، محمد صلاح، مهاجم فريق”ليفربول” الإنجليزي لكرة القدم، لأول مرة عن قصة مبيته على الأرض خلف بوابة نادي المقاولون العرب حتى لا ينام في المقابر.

الذهاب إلى المقابر

وقال “صلاح” في مقابلة مع الفنانة المصرية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، على قناة “DMC”المصرية: “كنا نبحث عن أماكن للمبيت؛ استعدادًا لليوم التالي وخوض حصص تدريبية جديدة”.

وأضاف: “قال زميل لي في الفريق بدون ذكر أسماء لي أننا يمكن أن نذهب لخاله في العاشر من رمضان للمبيت عنده، ووالدي منحني 60 جنيهًا، ثم توجهنا إلى منزل خاله لكنه لم يكن في المنزل، بعدها عرض علي الذهاب لصديق له يقيم في المقابر، فقلت له لا استطيع فعل شيء كهذا”.

المبيت على الأرض خلف بوابة النادي

وتابع “صلاح”: “بعد تفكير قال لي أنه يعرف شخص في النادي، سيسمح لنا بالمبيت على الأرض خلف بوابة النادي، استيقظنا في السادسة صباحًا قبل أن يصل أحد للنادي لأننا يجب أن نغادر قبل أن يرانا أحد ويتعرض مسؤول البوابة لمشكلة”.

وأكمل اللاعب المصري، بقوله: “في اليوم التالي نمنا في ملعب 2 داخل المقاولون العرب، وكل منا حصل على غطاء والطقس كان بارد للغاية، واستخدمت حذائي كوسادة لكي أستطيع النوم”.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: