بعد إطلالتها المثيرة للجدل.. ريهانا ترد على سخرية الجمهور: «لن أخفي جاذبيتي»

سودافاكس/ وكالات – أثارت المطربة العالمية ريهانا، جدلًا واسعًا، بظهورها بإطلالة وصفها الجمهور بأنها «شبه عارية»، مستعرضة حملها من مغني الراب آيساب روكي، أثناء حضورها عرض «Dior»، للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس.

FM3VKw1X0AU0 kO

وارتدت ريهانا في إطلالتها ملابس داخلية باللون الأسود، مع فستان شفاف من خامة الشيفون والدانتيل باللون الأسود أيضًا، كشف عن جسدها وملابسها الداخلية، مع معطف أسود قصيبر، مما عرضها لحملة انتقادات واسعة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت إحدى المتابعات ممازحة «الولد يستهوى كدة يا ريهانا»، بينما كتبت أخرى «يارب ريهانا تولد بدل الرعب الي معيشاني فيه ببطنها دي كل م افتح تويتر».

بينما قال كثيرون إن ريهانا نست ارتداء ملابسها الباقية، نظرًا لأنها وصلت إلى العرض متاخرة، الأمر الذي دفع النجمة الأمريكية إلى الرد على حملات السخرية تلك.

rihanna fashion week 02 2022 billboard 1548 439746 original

وتحدثت المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، إلى وسائل إعلام أمريكية نقلًا عن صحيفة «ديلي ميل»: «المرأة عندما تحمل، يميل المجتمع إلى جعلها أنها تريد أن تختبئ لتخفي جاذبيتها، وأنها ليست مثيرة في ذلك الوقت، وستعود إلى سابق عهدها بعد الإنجاب، ولكن أنا لا أؤمن بذلك أبدًا».

واستكملت حديثها «لهذا السبب ألجأ دائمًا إلى خطوات جريئة تعزز الثقة بالنفس.. وأشكر مجموعة الملابس الداخلية Savage x Fenty التي سمحت لي من خلال ارتدائها ألّا أشعر بالاستبعاد من قبل الجميع».

274891500 1146171142791357 2030885166628957809 n 1 517130

وكانت ريهانا، أطلت على جمهورها، في وقت سابق، بإطلالة وصفها متابعيها بـ«الغريبة»، بعد ظهورها بحجاب على رأسها، وسترة واسعة وشورت، عندما كانت في مواعدة على العشاء مع أحد أصدقائها الذي يدعى AP Rocky، في سانتا مونيكا ليلة الثلاثاء، بحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل».

وأثارت إطلالة ريهانا وقتها حيرة الجمهور والجدل بينهم، خاصة أنها معروف عنها اهتمامها بالأزياء، وحبها لكل ما يخص الموضة المختلفة.

ارتدت المطربة البالغة من العمر 33 عامًا، ملابسها من العلامتين التجاريتين الشهيرتين Gucci وBalenciaga Hacker، وعلى الرغم من ذلك جاءت الإطلالة «غريبة» على جمهورها.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة أن الإطلالة تلك تكلفت 3000 دولار (4100 جنيه إسترليني)، أي ما يعادل 47,160 جنيهًا مصريًا.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: