منتخب الناشئين السوداني يبدأ الإعداد للتصفيات الأفريقية

سودافاكس _ أطلق منتخب الناشئين السوداني، اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من أجل الاستعداد للمشاركة في تصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023.

وكان منتخب السودان تحت 17 عاما، قد خاض حصته الإعدادية البدنية الرابعة اليوم الأربعاء، بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة محمد موسى المدير الفني للمنتخب.

وعمل الدكتور عبد العظيم جابر، مدرب اللياقة والأحمال بالمنتخب السوداني الصغير، على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، عبر بعض التمارين التي هدفت إلى تقوية العضلات من جهة، وتمارين أخرى لزيادة المخزون اللياقي، وذلك عبر الجري في مساحات متباينة على طرفي الملعب، وبعض تدريبات الإطالة.

وسيخلد صقور الجديان إلى الراحة يوم الخميس، ليدخل مرحلة إعداد بدنية جديدة أخرى، يخضع فيها اللاعبون لاختبار السرعة الهوائية القصوى، وذلك صباح الجمعة المقبل بملعب أكاديمية تقانة لكرة القدم.وفق موقع كووورة

وشارك في مران اليوم 26 لاعبا، وينتظر انضمام 21 لاعبا اخرين، حال اجتيازهم فحص تحديد الأعمار عبر تقنية الرنين المغنطيسي.

ويمهد إعداد منتخب الناشئين السوداني بانطلاق إعداده، للمشاركة في البطولة العربية بالجزائر خلال شهر أغسطس/اب المقبل، ومن ثم المشاركة في التصفيات الإفريقية لنهائيات بطولة أمم أفريقيا للناشئين في 2023.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.