لجنة تقصي حقائق حريق ميناء سواكن تنهي أعمالها وتخرج بعدة توصيات

سودافاكس _ أكد العميد شرطة/ المطري أحمد المطري مدير دائرة الوقاية والسلامة بالإدارة العامة للدفاع المدني رئيس اللجنة الفنية المختصة بتقصي الحقائق حول الحريق الذي اندلع بميناء عثمان دقنة بمدينة سواكن على ساحل البحر الأحمر أن اللجنة المكلفة بهذا الأمر قد أنهت أعمالها وقامت بمراجعة و تفتيش و ترتيب أوضاع الدفاع المدني وجميع إجراءات الوقاية و السلامة بمنشآت هيئة الموانئ البحرية توطئة لرفع توصياتها للجهات العليا المختصة و المعنية بتنفيذها بغية الوصول لأعلى مستويات الوقاية والسلامة.

منعاً لحدوث مثل هذه الحوادث مستقبلاً والوصول لأعلى درجات الجاهزية و الاستعداد لمجابهة و إدارة المخاطر والكوارث مستقبلاً.

 

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن لجنة الخبراء التي أمر بتشكيلها اللواء شرطة /عبد الرحمن إسماعيل خريف مدير الإدارة العامة للدفاع المدني المكلف إبان الحرائق التي اندلعت مؤخرا بميناء عثمان دقنة بمدينة سواكن الساحلية على ساحل البحر الأحمر وصلت المدينة قبل أيام.

وباشرت مهامها فور وصولها وانخرطت في عدة اجتماعات مع الجهات المختصة للوصول للحقائق ووضع الحلول المناسبة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً.

السودان الجديد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.