تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن كاميرا iPhone 16

بعد أشهر من إطلاق سلسلة iPhone 15 الجديدة، بدأت التسريبات حول iPhone 16 القادم بالفعل في الظهور على الإنترنت، بعد تفاصيل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، شارك الآن أحد المحللين تفاصيل حول جودة التصميم بالإضافة إلى مواصفات الكاميرا لجهاز iPhone 16 وiPhone 16 Pro، وجدير بالذكر أنه سيتم الكشف عن سلسلة iPhone 16 في سبتمبر من هذا العام، وفقاً لموقع indiatoday.

في أحدث تسريب تمت مشاركته بواسطة محطة الدردشة الرقمية البارزة على Weibo، يُقترح أن تتميز طرازات iPhone 16 Pro القادمة من Apple بكاميرا رئيسية مقاس 1 / 1.14 بوصة، ويشير هذا إلى التحسينات المحتملة في إمكانيات التكبير/التصغير وتحسين استيعاب الضوء للمستشعر الأساسي مقارنة بالطرز السابقة، وتتوافق هذه التفاصيل مع التقارير السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، يسلط التسريب الضوء على التغييرات التي طرأت على اللوحة الخلفية لجهاز iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max، حيث يُزعم أن الجزء الخلفي سيحتوي على لوحة زجاجية تم إنشاؤها باستخدام محلول G + P، مما يدل على مزيج من الزجاج والبلاستيك في عملية التشكيل.

كشفت التقارير السابقة عن سلسلة iPhone 16 Pro بالفعل عن التصميم من خلال العروض، حيث تعرض زر Capture مخصصًا جديدًا، ومن المتوقع أن تحتوي الطرازات القادمة على جزيرة ديناميكية أصغر في المقدمة، وكاميرات مطورة، وشاشات أطول قليلاً.

وفقًا لـ Pu، من المتوقع أن يأتي iPhone 16 و16 Plus مزودين بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وهي زيادة ملحوظة عن 6 جيجابايت عن iPhone 15 و15 Plus، ومن المتوقع أن تعمل هذه الترقية على تعزيز قدرات المهام المتعددة، مما يوفر أداءً أكثر سلاسة على أجهزة iPhone الجديدة، وإذا كانت دقيقة، فإن جميع الطرازات في سلسلة iPhone 16، بما في ذلك المتغيرات الأساسية وPlus وPro، ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 8 جيجابايت.

علاوة على ذلك، يقترح Pu أن سلسلة iPhone 16 قد تقدم دعم Wi-Fi 6E لهواتف iPhone 16 وiPhone 16 Plus، ويستخدم Wi-Fi 6E النطاق 6 جيجا هرتز، مما يتيح سرعات لاسلكية أعلى وتقليل تداخل الإشارة عند استخدامه مع جهاز توجيه متوافق، وجدير بالذكر أن هذه الميزة كانت حصرية لنماذج Pro في تشكيلة iPhone 15، مما يشير إلى توسع محتمل في خيارات الاتصال المتقدمة عبر سلسلة iPhone القادمة.

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.