تسريب مواصفات هاتف iPhone 16 Pro.. كل ما تحتاج معرفته

من المتوقع أن يتم الكشف عن iPhone 16 Pro في وقت لاحق من هذا العام في سبتمبر، حيث اقترحت التسريبات والتقارير السابقة حول الهاتف العديد من المواصفات الرئيسية وبعض التغييرات في التصميم.

وظهر الآن تقرير جديد يفيد بتسريب صور CAD لجهاز iPhone 16 Pro، وتشير العروض إلى التصميم المحتمل للهاتف، ومن المرجح أن تشمل تشكيلة iPhone 16 القادمة iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro Max، ويقال إنها تخلف سلسلة هواتف iPhone 15 الذكية التي قدمتها شركة Apple في سبتمبر 2023.

وتُظهر عروض CAD المسربة لجهاز iPhone 16 Pro والتي تمت مشاركتها بواسطة 91Mobiles زرًا جديدًا على الحافة اليمنى للهاتف، موضوعًا أسفل زر الطاقة، يُقال إنه زر الالتقاط الذي سيكون له لمسة سعوية وسيكون بمثابة مشغل لالتقاط الصور أو الفيديو، وقد يساعد الزر أيضًا المستخدمين على ضبط مستويات التركيز والتكبير/التصغير.

ويدعي التقرير أيضًا أن زر الإجراء الموجود على iPhone 16 Pro يمكن أن يكون أكبر من الزر الموجود على iPhone 15 Pro السابق، ويضيف التقرير أنه من المرجح أن يبلغ حجم الهاتف 149.6 ملم × 71.4 ملم × 8.4 ملم، وهو أكبر من الطراز الأقدم، ومن المتوقع أيضًا الحصول على شاشة مقاس 6.3 بوصة بإطارات أنحف.

وعلاوة على ذلك، يقال إن وحدة الكاميرا الخلفية لجهاز iPhone 16 Pro تشترك في تصميم مشابه لجهاز iPhone 15 Pro، في العروض المسربة، تظهر الوحدة وهي تحتوي على ثلاثة مستشعرات للكاميرا، ووحدة LiDAR، وميكروفون، ووحدة فلاش.

ومن المتوقع أيضًا أن يحتوي على كاميرا مقربة رباعية المنشور 5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، ويميل الهاتف أيضًا إلى حمل بطارية أكبر تبلغ 3355 مللي أمبير في الساعة.

وفي الآونة الأخيرة، من المتوقع أيضًا إطلاق iPhone 16 Pro بألوان Desert Titanium وTitanium Gray، ويقال إن الظل السابق يشبه خيار اللون الذهبي في طرازات iPhone 14 Pro، بينما من المرجح أن يشبه الأخير خيار Space Gray الذي كان متاحًا مع iPhone 6.

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.