بعد عمرو دياب.. خالد النبوي ينفعل على معجب

يبدو أن التجمعات التي يتواجد فيها الجمهور إلى جوار النجوم، لن تتسبب إلا في مواقف غير اعتيادية، وهو ما بات متكررا خلال الأيام الأخيرة الماضية.

فبعد حادث المطرب المصري عمرو دياب، الذي قام به بصفع شاب حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف، شهد العرض الخاص لفيلم “أهل الكهف” موقفا آخر.

فقد أقيم العرض الخاص بالفيلم الذي يقوم ببطولته خالد النبوي ومقتبس من مسرحية للأديب الراحل توفيق الحكيم، خلال الساعات الماضية، حيث ينافس في موسم عيد الأضحى السينمائي، وسط مجموعة أخرى من الأعمال.

وشهد العرض الخاص للفيلم، إقبال عدد كبير من الجمهور، من أجل التقاط الصور والترحيب ببطل الفيلم خالد النبوي، الذي كان يتعامل معهم بلطف شديد.

وظهر في أكثر من مقطع فيديو وهو يبادل الجمهور الترحيب، كما أنه تعرض للجذب خلال تواجده في قاعة العرض، ما جعله يعبر عن استيائه من الأمر، ويتساءل عن التعامل الغريب الذي يتعرض إليه بعض النجوم مؤخرا، والسر وراء استخدام العنف.

لكنه انفعل في مقطع آخر، حينما كان يسير بصحبة زوجته، وسط حراسة الأشخاص المعنيين بتأمينه، لكنه التفت إلى شخص يقوم بتصويره، فتوجه النبوي إليه مسرعا، وخاطبه قائلا “أنا ممكن استأذنك متصورنيش”، وأمسك بهاتف الشخص ليبعده عنه، قبل أن ينتهي مقطع الفيديو.

ردود فعل واسعة
وكان فيديو جديد قد كشف واقعة صفع عمرو دياب لشاب حاول التقاط سيلفي معه خلال حفل زفاف في القاهرة، وهي الواقعة التي أثارت ردود فعل واسعة في مصر.

وأظهر الفيديو أن الشاب حاول ملامسة الفنان وجذبه من ملابسه للتصوير معه ما أدى لقيام الأخير بصفعه على وجهه.

العربية نت


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.