بعد يومين من الزواج اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق في مصر

تعرضت الزوجة لصدمة بعد زواجها بيومين، حينما اكتشفت أن زوجها أصلع، وأنه كان يرتدي باروكة يتم لصقها على الرأس لتبدو ثابتة وطبيعية طوال فترة الخطوبة

غالبا ما يشكو بعض الرجال من خداع بعض النساء لهم بعد الزواج، فتارة يتحدثون عن هيئة مغايرة بعد إزالة المكياج، وتارة يتحدثون عن رموش تم تركيبها، أو عدسات لاصقة غيرت لون العينين، لكن هذه المرة حدث العكس.

حيث أقدمت شابة تعمل “موديل”، على رفع قضية خلع على زوجها بسبب اكتشافها أنه أصلع.

تعرضت لصدمة بعد اكتشافها أنه أصلع
وقالت المحامية نهى الجندي للعربية نت، إن موكلتها تعرضت لصدمة بعد زواجها بيومين، حينما اكتشفت أن زوجها أصلع، وأنه كان يرتدي باروكة يتم لصقها على الرأس لتبدو ثابتة وطبيعية طوال فترة الخطوبة، بل إنه كان يتباهى بشعره الناعم الذي تبين أنه غير موجود منه إلا القليل.

ونشبت مشاجرة بين الزوج الذي يعمل مهندسا وبين عروسه بعد أن اتهمته بالخداع والكذب، حيث أقدم على تعنيف زوجته وضربها وإهانتها بحسب ما وصفت المحامية.

رفض تطليقها
وتركت الموديل منزل الزوجية بعد 4 أيام فقط من الزواج، بعد أن طلبت الطلاق بسبب كذب وخداع الزوج وإهانته لها، إلا أن انتظارها طال دون موافقته على تطليقها، ما دفعها لرفع دعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة.

وأصدرت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس حكمها بخلع الزوجة من زوجها قبل أيام، إلا أنه لم يحكم بعد في قضايا تبديد منقولات حيث يرفض الزوج إعطاء زوجته أثاثها ومنقولاتها حتى الآن.

الحدث


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.