سافرت للعلاج .. صور أثارت قلق جمهور شيرين منذ فترة |شاهد

أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرّر إقامته برفقة الفنان حسين الجسمي، يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية.

وتصدّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، وذلك بعد ما ضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بخبر خطوبتها من رجل أعمال خارج الوسط الفنى.

إطلالات شيرين
وتتميز شيرين بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق بعد انقاص وزنها .

وتعتمد شيرين، أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضًا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

رسالة حسام حبيب لـ شيرين
وفي رسالة صوتية، قال حسام حبيب لـ ET بالعربي: “ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بيننا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة فى الدنيا”.

وتابع: “أنه قرّر عمل أغنية خاصة لـ شيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، موضحاً أن خطيبها رجل محترم جدًا جدًا، وبحترمه جدًا”.

97

98

99

100

101

102

103

104

105

106

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.