بالصورة .. كلتشي يفتتح فندقاً ضخماً في بورت هاركوت النيجيرية

ذكر موقع سبورت رولكول النيجيري أن كاتشي أسونوا لاعب الهلال والمريخ السابق أفتتح فندقاً في مدينة بورت هاركوت النيجيرية خلال الشهر الماضي، من فئة الفنادق الكبيرة في المدينة، يحمل اسم كيزمو .

وأشارت الى اللاعب السابق أنه لعب لأندية السودان الهلال والمريخ جمع الكثير من المال من خلال تجربته في الأندية السودانية، ووظفها الى أغراض تجارية في مدينة الأم بورت هاركوت .

وقال الموقع إن إفتتاح الفندق بمثابة مسرح بالنسبة لسكان المدينة، حيث أصطف العديد من كبار الفنانين للترفيه على الضيوف المدعووين للإفتتاح، وتم تقديم الوجبات المجانية للضيوف .
كلتشي يفتتح فندقاً ضخماً في بورت هاركوت
ورحل كلتشي “33” عاماً عن المريخ في نهاية الموسم الماضي بعد نهاية تعاقده مع النادي، وسجل 104 أهداف في 67 مباراة مع المريخ في المسابقات الرسمية خلال أول اربع سنوات مع النادي، ولعب للأهلي شندي وسجل 40 هدفاً في موسم واحد مسجلاً رقما قياسياً في البطولة السودانية .

كما وضع مهاجم دولفين السابق وبحسب صحيفة الصدى 30 هدفاً في مسابقات الأندية الأفريقية 10 منها مع دولفين 9 لكل منها المريخ والهلال و2 مع الاهلي شندي، وكان اوسونوا هداف كأس افريقيا للشباب تحت سن 17 عاماً “2002” برصيده 5 أهداف .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.