أحمد السقا يصالح جمهوره على طريقته بعيدًا عن محمد سامي

أكد مصدر مقرب من النجم المصري أحمد السقا أنه تعاقد مع شركة “سينرجي” للإنتاج لتقديم عمل درامي في موسم رمضان القادم، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من مشروع فني لكنه لم يختار من بينهم حتى الآن، لمصالحة جمهوره. ويعتبر هذا هو العام الأول لـ”السقا” الذي يشارك فيه بالدراما التليفزيونية على مدار عامين متتالين، حيث أنه بالأعوام الماضية كان يحرص على المشاركة كل عامين بغرض التواجد في السينما. وأوضح المصدر وفقًا لـ”فوشيا” أن أحمد السقا قرر التواجد في الدراما العام المقبل لرغبته في تغيير الصورة السلبية التي أخذت عليه بعد الهجوم الذي تعرض له مسلسله الأخير “نسل الأغراب” الذي عرض بموسم رمضان الماضي، وانتقاده من قبل الجمهور والنقاد الفنيين، وهو الأمر الذي جعله لا يحبذ الابتعاد عن الدراما بالموسم المقبل.

الأمر الثاني أن السقا يضمن تواجده في السينما خلال هذا العام، حيث انتهى من تصوير فيلم “العنكبوت” والذي تم تأجيل طرحه أكثر من مرة بالسينمات المصرية بسبب انتشار فيروس كورونا وقرارات تخفيض عدد الحضور بالسينمات بنسبة 50 بالمئة كإجراء احترازي لمنع انتشار الفيروس، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لطرح الفيلم. وكشف المصدر أن السقا يبحث عن مشروع اجتماعي بعيدًا عن الدراما الصعيدية، والتي قدمها هذا العام من خلال مسلسله الأخير، كما أشار إلى أن تعاقده مع شركة “سينرجي” كان أحد الأسباب الرئيسية وراء عدم دعمه للمخرج المصري محمد سامي في أزمته الأخيرة، وقرار وقف التعاون معه مرة أخرى من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي صدر بعد انتهاء شهر رمضان بأيام قليلة.

وشارك مع أحمد السقا في بطولة مسلسل “نسل الأغراب”، النجم أمير كرارة والنجمة مي عمر ودياب وإدوارد وأحمد مالك وأحمد داش وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وسلوى عثمان ومحمد جمعة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. الجدير بالذكر أن فيلم “العنكبوت” بطولة النجمة المصرية منى زكي والنجم التونسي ظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن.

tr

مزمز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.